جوارديولا يرشح هذا المنتخب للفوز ببطولة يورو 2024

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رشح الإسباني بيب جوارديولا مدرّب مانشستر سيتي منتخب إنجلترا للفوز بلقب بطولة أمم أوروبا 2024 الصيف المقبل في ألمانيا.

جوارديولا يرشح هذا المنتخب للفوز باليورو 

ويشعر مدرّب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق، أن المدرب جاريث ساوثجيت بمقدوره القيام بالأمر عينه مع منتخب "الأسود الثلاثة"، وذلك بعد عدة محاولات قريبة على الصعيدين القاري والدولي.

469.jpg

قال جوارديولا في تصريحات صحفية عن انجلترا "هم جيّدون حقًا. لا يتعلّق الأمر فقط بموهبة المهاجمين، بل بالتشكيلة بأكملها وجاريث يعلم تمامًا ما يجب عليه فعله".

-إعلانات-

تابع "أشعر، والجميع لديه هذا الشعور، أن المنتخب الإنجليزي، من الأحداث الأخيرة، كأس العالم وبطولة أمم أوروبا، يتقدّم وهو قريب حقًا. لقد خسروا مباراة نهائية ونصف نهائي".

أردف: "عندما تصل إلى هذه المراحل كل سنتين، سيحصل الأمر في نهاية المطاف. الأمر مشابه لنا تقريبًا، كنا قريبين جدًا، وفي النهاية رفعنا اللقب".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق