منتخب مصر يستفسر عن موقف رباعي الأهلي قبل معسكر يونيو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:02 م

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود اتصالات من جانب طبيب منتخب مصر مع نظيره في الأهلي من أجل الاستفسار عن موقف أكثر من لاعب مُصاب في القلعة الحمراء ويأتي في مقدمتهم الرباعي، ياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وأحمد عبد القادر.

منتخب مصر يستفسر عن رباعي الأهلي

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: تحدث طبيب المنتخب مع نظيره في الأهلي عن طبيعة هذه الإصابات وموقف اللاعبين من العودة للمباريات، وأكد طبيب الأهلي أن ياسر إبراهيم الذي عانى من إصابة طويلة في العضلة الخلفية تعرض لها أواخر فبراير الماضي بات جاهزا للمباريات ويشارك حاليا في تدريبات الفريق الجماعية وينتظر الضوء الأخضر للمشاركة في أي مباراة رسمية.

وأضاف الليثي على لسان طبيب الأهلي: وبالنسبة لإصابة مروان عطية وكوكا فهي بسيطة وسيكون الثنائي جاهزا بنسبة كبيرة لمباراة الترجي السبت المقبل بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أما أحمد عبد القادر فقد أكد طبيب الأهلي أن حالته تحسّنت كثيرا وبأمكانه المشاركة في لقاء العودة أمام الترجي يوم 25 مايو الجاري في نهائي إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل في تصفيات مونديال 2026.

في سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق