خاص | أبياه يعزز صفوف منتخب السودان بلاعب من الدوري الهولندي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 12:34

الغاني أبياه مدرب منتخب السودان (winwin)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

وجه كواسي أبياه مدرب منتخب السودان الدعوة للاعب شادي عيسى نجم نادي دن بوستش الهولندي، وذلك لتعزيز صفوف "صقور الجديان" للاستحقاقات الأفريقية المقبلة، كما حدد المدير الفني الغاني موعد عودة المدافع عبد الرحمن كوكو المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي المريخ قادمًا من الدوري الأسترالي.

وأعلن أبياه في حديث خاص لموقع "winwin" عن استدعاء شادي عيسى، بعد موافقة اللاعب على ارتداء القميص الوطني مؤكدًا ثقته في إمكانات اللاعب الكبيرة التي تؤهله لتقديم الإضافة الفنية وتعزيز صفوف المنتخب، مؤكدًا انضمام عيسى للمعسكر التحضيري خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشف الغاني عن معاناته في الوقت الراهن من غياب عناصر أساسية تنشط في الدوري الليبي ومختلف الدوريات الأفريقية والعربية والأوربية، ونوه إلى أنه يعتمد على اللاعبين الشبان في التجارب التحضيرية التي يخوضها منتخب السودان في معسكره الحالي بمدينة الطائف.

وأبدى أبياه في الوقت ذاته سعادته بالمستوى الجيد الذي يقدمه اللاعبون، واعتبر أن عودة العناصر الأساسية لاحقًا ستمنح المنتخب قوة كبيرة بالنظر لخبراتهم، مؤكدًا خوض تجربة قوية بعد اكتمال الصفوف.

مدرب منتخب السودان يحدد موعد عودة كوكو

وحدد أبياه يوم 21 مايو/ أيار موعدًا لعودة عبد الرحمن كوكو المنتقل حديثًا إلى صفوف المريخ قادمًا من نادي غرين جولي الأسترالي، مشيرًا إلى أنه منح اللاعب ترخيصًا لترتيب أموره بأستراليا بعد مغادرته الدوري هناك.

الأهلي بنغازي يسعى إلى تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع مهاجم سوداني متميز (winwin) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وكشف الغاني عن التطور الواضح في مستوى منتخب السودان مؤكدًا جدية التحضيرات لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان يومي 6 و11 يونيو/ حزيران، لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيرًا إلى أن منتخب "صقور الجديان" سينافس على بطاقة التأهل.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق