انتظام تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديد

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:14 م

تشهد المراكز التكنولوجية في الوحدات المحلية لمراكز محافظة الوادي الجديد الإدارية الخمس، تلقي ملفات التصالح في مخالفات البناء وسط متابعة ميدانية من رؤساء المراكز لسير العمل، وتذليل العقبات التي قد تواجه المواطنين.

وطالب محمود سعيد، أحد أهالي مركز الخارجة بالوادي الجديد، بسرعة إنهاء ملفات المباني بمنطقة مطلة وعين الملك بالخارجة، في ظل وجود عدد كبير من الأهالي قاموا بالبناء وينطبق عليهم قانون التصالح في ظل الانتظار لسنوات والفترة الحالية فرصة للتصالح في ظل القانون الجديد.

وأكد الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة بالوادى الجديد، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، لتقديم سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح علي المخالفات؛ لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

وأشار إلى سرعة تقديم الطلبات وتقنين أوضاع المخالفين عن طريق التصالح  على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع فى الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة في ظل تزليل أي عقبات وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للانتهاء من ملفات التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية، والمتابعة المستمرة لملف التصالح وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق