التعليم: 7.7 مليار جنيه للتابلت بالعام الدراسى الجديد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ads
مصر

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:17 م

التعليم
التعليم

قال أحمد محمد نبيل، رئيس الإدارة المركزية للإدارة المالية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إن مقدرات الباب السادس  شراء الأصول غير المـالية (الاستثمارات) من موازنة ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام المالى الجديد مقدرة بـ8.5 مليار جنيه، منها 7.7 مليار جنيه للتابلت فقط.

جاء ذلك ردا على سؤال النائب ياسر عمرو وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم، بشأن التابلت والمقدرات المالية لديوان عام الوزارة في الموازنة العامة الجديدة.

وتابع نبيل: "التابلت يظل مع الطالب لمدة ثلاث سنوات ويتم منحه هدية للطالب بعد ذلك، بناء على توجيهات القيادة السياسية، والوزارة تقوم حاليا بإعداد دراسة بشأن كيفية الاستفادة مرة أخرى من التابلت وذلك من خلال إعادة تطويرها لصالح العملية التعليمية وذلك يعد العرض على القيادة السياسية، على أن يتم تحديث جديد للجهاز.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم برئاسة النائب فخري الفقى رئيس اللجنة، مناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - الهيئة العامة للأبنية التعليمية عن العام المالي 2024/2025.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق