أول يونيه.. أندية “سيتي كلوب” تطلق مشروع “ابني بطل” فى 11 لعبة تحت إشراف متخصصين

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يطلق مجلس إدارة مجموعة سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام، في الأول من يونيو المقبل، تنفيذ مبادرة “ابني بطل” والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر وتستهدف أعضاء النادي من عمر 5 إلى 12 سنة .

في الأول من يونيو.. «سيتي كلوب» يطلق «ابني بطل» رسميًا في 11 مباراة تحت إشراف متخصصين

وتأتي مبادرة “ابني بطل” ترجمة حقيقية لسياسة مجموعة أندية سيتي كلوب الهادفة إلى بناء جيل جديد من الرياضيين في كافة الألعاب الرياضية وفي كافة المحافظات، من خلال اكتشاف المواهب وتنميتها وتوفير الصحة والنفسية لهم. والرعاية الجسدية لأعضاء النادي، وبناء جسر التواصل بين فروع النادي.
وتهدف المبادرة الجديدة إلى مساعدة الشباب على اختيار مستقبلهم الرياضي من خلال منحهم فرصة ممارسة 11 لعبة رياضية وفق معايير علمية وعملية خلال المعسكر اليومي الذي يبدأ في الساعة التاسعة صباحا خلال أشهر العطلة الصيفية.
يتيح برنامج المبادة للأطفال فرصة الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، وصولاً إلى ترجمة رغباتهم وتوجيههم للتخصص فيها بعد تطوير مهاراتهم الفنية والبدنية، فضلاً عن المهارات الاجتماعية والسلوكية.
وتشمل المبادرة السباحة والجمباز وكرة القدم وكرة السلة والطيران والجودو والكيك بوكسينغ والكاراتيه والتنس والألعاب الخماسية الحديثة، كما تشمل جميع عدد الوحدات التدريبية للأطفال حتى 14 وحدة في بعض الألعاب خلال المشروع فترة.
بينما يتم تنفيذ البرنامج من قبل خبراء من كلية التربية الرياضية في كافة مجالات المهارات والقياسات والتغذية والتأهيل النفسي، إلا أنه في نهاية البرنامج يحصل كل مشارك على شهادة تتضمن توصيات للتخصص المقترح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق