حقيقة تهديد كاف بتغريم الأهلي والزمالك قبل نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:49 م

كشف مصدر داخل الكاف حقيقة ما تردد علي انزعاج مسؤولي الاتحاد الإفريقي من الزمالك والأهلي وإمكانية تحويلهم إلى لجنة الانضباط وفرض غرامات مالية تصل إلى 500 الف دولار على كل نادي، وذلك قبل مباراتي الكونفدرالية والتي تجمع الزمالك ونهضة بركان المغربي أو دوري الأبطال بين الأهلي والترجي التونسي.

حقيقة تغريم الزمالك والأهلي من الكاف

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للقاهرة 24 على أن الكاف لم يهدد الزمالك إطلاقًا سواء بالتحويل إلى لجنة الانضباط أو فرض غرامات مالية على الزمالك أو الأهلي بسبب أزمة الدعوات الأخيرة والتي طلب الاتحاد الإفريقي الحصول عليها من الناديين.

وأضاف المصدر على أن أزمة الدعوات لم تستمر طويلًا وكانت لدقائق بسيطة، وتم إنهاء الأمر من جانب عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، وتم الاتفاق على عدد الدعوات وتم إنهاء الأمر ولم يتم التطرق من قريب أو بعيد عن تهديد بتحويل للجنة الانضباط أو تهديد بغرامات مالية.

أحمد سليمان ينسحب من اجتماع الاتحاد الإفريقي

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك قد انسحب من الاجتماع التنظيمي الذي عقد في حضور مسؤولين من الأهلي واتحاد الكرة والزمالك للاتفاق على الدعوات وكل الأمور الخاصة باللقاء.

وكانت تقارير إعلامية قد اشارت إلى تهديد الزمالك والأهلي بالتحويل إلى لجنة الانضباط وتوقيع غرامات مالية على الناديين تصل إلى 500 الف دولار.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأخير ويحتاج الزمالك بهدف واحد لحصد اللقب الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق