بعد إعلان رحيل إمبابي.. باريس سان جيرمان في صراع مع برشلونة بسبب هذا اللاعب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:59 م

أفادت تقارير صحفية، بأن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ بالانضمام إلى التنافس مع فريق برشلونة، لضم جناح فريق نابولي الإيطالي اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأظهر فريق برشلونة نيته في التعاقد مع اللاعب كفاراتسخيليا، لتدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل، وأكدت عدة تقارير أن اللاعب يرغب في ارتداء قميص برشلونة، علمًا بأن عقد اللاعب مع فريق نابولي الإيطالي سينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

 

باريس سان جيرمان يتصارع مع برشلونة على التعاقد مع كفاراتسخيليا

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن اللاعب كفاراتسخيليا لاعب نابولي الإيطالي يلفت نظر نادي باريس سان جيرمان أيضًا، خاصةً بعد رحيل للنجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله الرسمي عن نادي العاصمة الفرنسية حين انتهاء الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان جاهزا لشراء اللاعب بمبلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى إمكانية إعارة اللاعب كولو مواني، لذلك من المتوقع أن فريق برشلونة سينسحب من الصفقة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يتعرض لها النادي في الوقت الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي نابولي الإيطالي قد قام بوضع سعرًا للاعبه، وفي انتظار وصول عرض بقيمة مالية تبلغ حوالي 120-130 مليون يورو، وذلك يسري علي كلا اللاعبين، سواء كان اللاعب الجورجي كفاراتسخيليا أو المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق