خاص | ضرغام إسماعيل يحسم مستقبله بعد موسم ناجح في البحرين

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 15:10

العراقي ضرغام إسماعيل لاعب الخالدية البحريني (Instagram / Durgham_ismael15)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حسم اللاعب العراقي الدولي ضرغام إسماعيل المحترف في صفوف الخالدية البحريني، مستقبله بعد موسم ناجح قضاه مع فريقه الذي توج بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني 2023/ 2024 بتغلبه على فريق الحالة بسبعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة.

وسجل إسماعيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 23 ليتوج مستوياته في المباراة بشكل خاص والموسم بشكل عام، ويسهم في فوز الخالدية باللقب المحلي.

ضرغام إسماعيل يتلقى عروضًا جديدة

وقالت مصادر لـ"winwin": "وكيل أعمال اللاعب تلقى عدة عروض منذ فترة ليست بالقصيرة، لكنه أجّل كل هذه العروض إلى ما بعد نهاية الدوري البحريني والذي حُسم الآن، بالتالي فإن موضوع العروض تصدر الحديث بين ضرغام إسماعيل ووكيل أعماله منذ ليلة الأمس".

وأضافت المصادر: "ضرغام إسماعيل شعر براحة كبيرة في البحرين، هو يشعر بأنه استعاد مستوياته مع فريقه الخالدية، لذلك قرر منح الأولوية لفريق الخالدية في تجديد العقد، إذ يأمل إسماعيل أن يكون عرض الخالدية ملبيًا للطموح ليبقى موسمًا آخر في البحرين".

وأكملت: "وكيل أعمال اللاعب لديه بالفعل مجموعة عروض من داخل البحرين ومن أندية خليجية أخرى، فضلًا عن أندية عراقية تسعى للظفر بخدماته، بالتالي فإن إسماعيل حدد أولوياته وهي الخالدية أولاً ومن ثم العروض الخليجية وأخيرًا أندية دوري نجوم العراق".

وأشارت: "ضرغام إسماعيل يريد الابتعاد قليلًا عن الدوري العراقي في الفترة الحالية تمامًا كما فعل زميله علي عدنان، الذي فضل اللعب في إيران مع فريق مس رفسنجان على اللعب في دوري نجوم العراق"، منوهة إلى أن "إسماعيل يشعر بأن مستوياته عادت من جديد كونه لعب خارج العراق".

المدرب العراقي عبد الغني شهد اللاعب ضرغام إسماعيل المدرب الهولندي ديك أدفوكات ون ون winwin

اقرأ المزيد

وانتقل ضرغام إسماعيل (29 عامًا) لصفوف الخالدية البحريني في 28 يوليو/ تموز 2023 قادمًا من فريق الطلبة العراقي، وينتهي عقده مع النادي البحريني بشكل رسمي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب ضرغام إسماعيل في الوقت الحالي 600 ألف يورو وقد وصلت قيمته مسبقًا إلى مليون و250 ألف يورو في عام 2017 عندما كان لاعبًا في صفوف فريق ريزا سبور التركي، وذلك حسب بيانات موقع ترانسفير ماركت المختص بالانتقالات.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق