التعمير والإسكان: دعم قطاع الرعاية الصحية على رأس الأولويات لتنفيذ استراتيجيته المسؤولية المجتمعية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:50 م

قال حسن غانم، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن إطلاق أول جناح لغرف العمليات الجراحية بمستشفى بهية، يأتي في إطار إيمان البنك بأهمية دعم قطاع الرعاية الصحية، والذي يقع على رأس أولوياته أثناء تنفيذ استراتيجيته لأنشطة المسؤولية المجتمعية.

تحقيق التنمية الشاملة في جميع النواحي والمجالات

وأضاف غانم، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع مستشفى بهية، أن هذا يأتي لتحقيق التنمية الشاملة في جميع النواحي والمجالات، منوهًا بحرص البنك على استكمال تنفيذ وتطبيق خطته الداعمة للمرأة باعتبارها محور رئيسي لتحقيق التنمية المستدامة، نظرًا لدورها الحيوي والفعال في بناء المجتمع وتقدمه، وحرص البنك الدائم على دعم وتمكين المرأة تماشيًا مع رؤية الدولة والبنك المركزي.

جاء ذلك خلال توقيع بنك التعمير والإسكان بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية، إحدى أهم المؤسسات الرائدة في تقديم الخدمة الطبية، للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، مشترك لمدة ثلاثة سنوات بين المؤسستين الرائدتين لتجهيز وإطلاق أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية بمدينة الشيخ زايد باسم بنك التعمير والإسكان، اليوم الأربعاء.

وذلك بهدف إجراء العمليات الجراحية لمرضى سرطان الثدي داخل مستشفى بهية دون الحاجة إلى إجرائها بمستشفيات خارجية، مما يسهم بشكل مباشر وفعال في تسهيل وتيسير عملية العلاج لأكثر من 3500 حالة سنويًا، مع تقديم خدمة طبية متكاملة وفقًا لأعلى معايير الكفاءة والجودة.

سعي البنك لمساندة القطاعات الحيوية

وأشار الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إلى أن مصرفه يولي اهتمامًا كبيرًا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائمًا لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، إيمانًا منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، منوهًا إلى أن المشاركة الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني الغير الهادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

وأعرب حسن غانم عن اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة بهية والتي تعد واحدة من أولى المؤسسات الرائدة في تقديم مجموعة متكاملة ومتميزة من الخدمات الطبية والإنسانية لمحاربات سرطان الثدي، مشيدًا بالمجهودات المتواصلة التي تقوم بها المؤسسة لتوفير حياة أفضل لمحاربات سرطان الثدي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق