مران الزمالك.. برنامج تأهيلي للاعبين وعودة عبد الله السعيد وتعليمات خاصة لدونجا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:33 م

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

برنامج تأهيلي للاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات المخصصة بجانب تدريبات الكرة، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على متابعة الفقرة التأهيلية، والاطمئنان من معاونيه على الحالة البدنية الخاصة باللاعبين.

تعليمات خاصة لدونجا

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على منح نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، تعليمات فنية خاصة، على هامش المران، وعقد جوميز جلسة مع اللاعب قبل انطلاق المران، وتحدث معه في بعض النقاط والمواقف الخططية والفنية الخاصة بمركزه، كما حرص على منحه بعض التعليمات والمهام التكتيكية الخاصة استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نهضة بركان.

واطمأن المدير الفني من دونجا على الحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضه لإجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي.

وشارك دونجا في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بشكل طبيعي، سواء الجزء البدني أو الفقرة الفنية والخططية استعدادًا للمواجهة المقبلة، بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وانتظم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، حيث خضع لبرنامج تأهيلي خاص بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، بناء على قرار من الجهاز الفني بقيادة جوميز لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في ظل عدم قيده بالقائمة الإفريقية.

وشارك السعيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية والخططية مع باقي أفراد الفريق.

وواصل ناصر ماهر لاعب الفريق البرنامج التأهيلي الخاص به الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة في ظل غيابه عن المباراة  المقبلة لعدم القيد بالقائمة الإفريقية.

وأدى ناصر ماهر مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة، بجانب جزء خفيف بالكرة بشكل منفرد ولم يشارك في المران الجماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق