مدحت العدل: أنا مش محتكر نيللي كريم أو يسرا

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


نشر في: الأحد 12 مايو 2024 - 10:18 م | آخر تحديث: الأحد 12 مايو 2024 - 10:19 م


داعب السيناريست مدحت العدل، الفنانة نيللي كريم، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "تفاصيل" المذاع على صدى البلد، قائلا: "نيللي كريم بنت عم كريم، وهي ممثلة عظيمة وقبل ما تشتغل معانا جبناها في ذات وتحت السيطرة وسجن السنا ولأعلى سعر".

وأكد مدحت العدل، أنه لا يوجد خلاف بينه وبين الفنانة نيللي كريم، حيث قد فسر البعض أن هناك خلافًا بينهما نظرا لأنها لم تقدم مسلسل في دراما رمضان الماضي من إنتاج شركة العدل.

وقدمت نيللي مسلسل "فراولة" من إنتاج شركة أخرى، بعدما استمرت نيللي كريم في تقديم مسلسلات من إنتاج العدل جروب لسنوات عديدة.

وتابع "العدل": "الناس تعتقد أن النجوم الذين يشاركون في أعمال من إنتاج العدل جروب يكون هناك احتكار لهم وهذا أمر غير صحيح"، مشيرا إلى أن الشركة ليست محتكرة للفنانة نيللي كريم أو يسرا، ومن الوارد أن الممثل يجد نص جيد مع شركة أخرى فيقوم بتقديمه، وبعدها من الممكن أن نتعاون سويا في عمل آخر، وهذا ما حدث مع نيللي كريم.

وأوضح مدحت العدل، أن الفنانة منة شلبي قدمت عملين من قبل من إنتاج شركة العدل جروب، ولم تقوم الشركة باحتكارها، فهي تقدم أعمالا مع شركات إنتاج أخرى، لكن عندما ترى الشركة الدور المناسب لها ستقوم بترشيحها على الفور، وهذه هي طريقة تعامل الشركة مع كل النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق