مصرع لص البط على يد الأهالي بالدقهلية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي مسجل خطر سرقات مصرعه على يد الأهالي بسوق السنبلاوين بعد وصلة ضرب مبرح بسبب قيامه بسرقة الطيور وبيعها.

وشهد أحد أسواق مركز السنبلاوين فى محافظة الداقهلية مصرع مسجل على يد الأهالي بسبب قيامه بسرقة الطيور والبط وبيعها، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين.

وأكد الأهالي أن المجني عليه بائع طيور في أحد أسواق مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اعتاد سرقة الطيور من الناس والقيام ببيعها.

وحدثت مشاجرة بينه وبين الأهالي في يوم الواقعة قام على إثرها الأهالي بتوجيه الضربات له التي أدت إلى مصرعه، قبل أن يتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

حيث لقي مصرعه متأثرا بإصابة عقب تعرضه لـ"علقة موت" على يد الأهالى بأحد الأسواق أثناء قيامه ببيبع بط مسروق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، تحت تصرف النيابة.

 تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشارة الى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى باستقبال شخص جثة هامدة إدعاء تعرضة لضرب مبرح من آخرين، وبانتقال إلى مكان البلاغ والفحص من قبل فريق من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن الجثه لشخص يدعى محمد أبو الإنصاف  42 عاما، ومقيم  بالحوال مسجل خطر سرقات ولديه 12 قضية سرقة سابقة ومتخصص سرقة بط  حيث تم ضبطه اثناء بيع البط في إحدي الأسواق  وقام الأهالي بضربه حتي الموت

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت باستخراج تقرير الصفة التشريحية، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، كما أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق