حمّاد لـ”وفد زليتن”: تسخير كل جهود الحكومة لحل أزمة المياه الجوفية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة لليبية د. أسامة حماد، اليوم الإثين، عضو مجلس النواب عن مدينة زليتن عزالدين قويرب، رفقة وفد من أعيان وحكماء بلدية زليتن والمجلس البلدي وممثلين عن المجتمع المدني بالمدينة.

رئيس الوزراء، وخلال اللقاء الذي عقده بمقر رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي، وحضره أمين عام ديوان مجلس الوزراء مصطفى المسماري، ومدير مكتب رئيس الوزراء صالح المنفي، أكد على أهمية مدينة زليتن باعتبارها إحدى المدن الرئيسة في مدن غرب البلاد .

كما أكد رئيس الوزراء على متابعته الدقيقة لحل أزمة المياه الجوفية بالمدينة، وتسخير الحكومة كافة إمكانياتها ، من أجل حلها عبر تكليف إحدى الشركات المتخصصة، التي وصلت للمدينة مطلع شهر فبراير الماضي، مشيراً إلى أن الحكومة عملت على حل الأزمة و مؤكداً أن كل ما تم تقديمه هو من واجب الحكومة تجاه المواطنين في كافة البلديات.

وخلال اللقاء، ناقش المجلس البلدي وأعيان وحكماء زليتن، أبرز المشاكل والعراقيل التي تواجه المدينة و احتياجاتها من الطرق وشبكات المياه والصرف الصحي وصيانة المدارس والمقار الحكومية، إذ قدم الوفد لرئيس الوزراء مقترحا لاعتماد مخطط حضري جديد بالمدينة.

وأكد رئيس الوزراء، أن انطلاق عجلة الإعمار والتنمية بمناطق الشرق والجنوب، لم تكن لتحدث لولا توفر البيئة الآمنة المستقرة بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة.

وفي ختام اللقاء، ثمن الوفد دور رئيس الوزراء في حل أزمة المياه الجوفية بالمدينة ودعمه لتوفير المعدات والأجهزة واحتياجات البلدية للتعامل مع الأزمة، وتقديرهم لكافة المجهودات المبذولة منه بالتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة، إذ منحوا رئيس الوزراء درع التقدير مقابل مجهوداته في دعم المدينة ومواطنيها وكافة البلديات في المنطقة الغربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق