لطفي لبيب: أوشكت على اعتزال الفن.. وفيلم السفارة في العمارة كان نقلة من حيث الأجر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 09:55 م

قال الفنان لطفي لبيب، أنه أوشك على اعتزال الفن قريبا، رغم مشاركته في عملين فنيين من ضمنهم فيلم نور الريس مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

لطفي لبيب: أوشكت على اعتزال الفن

وأضاف لطفي لبيب في تصريحات تليفزيونية: أحيانا بروح التصوير يوم ويوم لاء.. علشان اللوكيشن بيوحشني، وأوشكت على اعتزال الفن قريبا.

وأوضح لطفي لبيب، أن أجره في فيلم السفارة في العمارة كان 25 ألف جنيه، وكان نقلة كبيرة في حياته من حيث الأجر، والمنتج وقتها تنبأ له بأن العمل الثاني سيزيد لـ 250 ألف جنيها.

وعن موقفه مع الفنان أحمد عز، خلال مسرحية علاء الدين، عندما صعد على المسرح، قال إنه لم يتمالك دموعه كونه يعشق المسرح واستقبال الجمهور له بشكل كبير، وأحمد عز كان بدايته معه في فيلم 365 يوم سعادة.

وأشار الفنان لطفي لبيب، إلى أنه تابع مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2024، والكاتب عبد الرحيم كمال قدم العمل بشكل جيد، واللهجة المصرية كانت موفقة بالعمل وأصبحت لغة شعوب كثيرة من أنحاء الدول العربية.

لطفي لبيب يعلق على شائعات إصابته بشلل نصفي

سبق ونشرت بعض الصفحات، إصابة الفنان لطفي لبيب بشلل نصفي، وكان القاهرة 24 تواصل مع مدير أعمال لطفي لبيب، للاطمئنان على صحته ومعرفة حقيقة إصابته بشلل نصفي، والذي أكد بدوره، أن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، معلقا: الأستاذ لطفي زي الفل ومتعاقد على فيلمين وبيصور فيهم حاليا، ومفيش كل الكلام اللي بيتقال ده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق