طلاب الصف الثاني الإعدادي بالجيزة يؤدون امتحاني الهندسة والعلوم.. غدًا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:29 م

يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي بـ محافظة الجيزة، غدًا الثلاثاء، امتحانات نهاية العام 2024 في مادتي الهندسة والعلوم، وذلك داخل المدارس وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

امتحانات نهاية العام 2024

ومن المقرر أن يختتم طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات نهاية العام 2024 يوم الخميس المقبل بمادة الدراسات الاجتماعية، وذلك وفقًا للجدول المعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالجيزة برعاية أشرف سلومة.

وفي وقت سابق، شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مساء اليوم، فعالية اللغة العربية مصدر الإلهام والإبداع التي تنظمها وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بالتعاون مع منظمة اليونسكو، في إطار المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية اتكلم عربي.

وأشاد الدكتور رضا حجازي، بالفاعلية وتنظيمها وأهدافها، والتي تعزز دور اللغة العربية كمصدر للإلهام والإبداع ودور كتابنا وأدبائنا في تشكيل وجداننا الأدبي والحفاظ على لغتنا العربية لتستمر في الازدهار لأجيال قادمة، وتنوع استخدام الأساليب والتقنيات الجديدة في تعليم أبنائنا اللغة العربية بما يواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، مؤكدا على دور الدولة المصرية في الحفاظ على اللغة العربية كأحد مقومات الهوية الوطنية والثقافية.

وأكد وزير التعليم على دور منظمة اليونيسكو في تعزيز دور اللغة العربية في الربط بين الثقافات وتعزيز التنوع الثقافي، مثمنا سبل التعاون المشتركة بين وزارة التربية والتعليم والمنظمة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق