بعد تحرش سائق شركة توصيل بسيدة.. «أنا الضحية القادمة» تعود للواجهة بمصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضجة واسعة صاحبت توثيق فتاة مصرية لواقعة تعرض شقيقتها للتحرش من سائق شركة توصيل خاص، إذ لاقى الحدث رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنه جاء بعد واقعة حبيبة الشماع، التي توفيت في أثناء هروبها من سائق للشركة نفسها.

وتفاعلت صفحة "أنتي الأهم"، المعنية بشؤون المرأة، مع واقعة التحرش الجديدة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية تفاصيل واقعة محاولة اغتصاب سيدة من قبل سائق تطبيق خاص خلال استقلالها رحلة من القاهرة الجديدة إلى مدينة زايد.

وأعادت الصفحة إطلاق حملة لمقاطعة شركة التوصيل تحت شعار "أنا الضحية القادمة"، والتي سبق وأطلقتها منذ عامين مع واقعة قتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، وبعد محاولة سابقة لاختطاف أنثى واغتصابها على يد سائق بشركة تطبيق نقل خاص أيضا.

وكانت المصرية سالي عوض، كشفت تفاصيل تعرض شقيقتها للتحرش من سائق شركة توصيل شهيرة، عبر صفحتها على تطبيق "إنستغرام"، وقالت "إن شقيقتها البالغة من العمر 40 عامًا، تعرضت للتحرش من سائق أوبر، أثناء طلبها رحلة توصيل من التجمع إلى الشيخ زايد".

وأوضحت سالي عوض، أن شقيقتها طلبت رحلة عبر أحد التطبيقات، وفي أثناء سير السائق في طريقه توقف بسيارته خلف استاد الدفاع الجوي، بحجة إحضار زجاجة مياة.

وواصلت الفتاة على لسان شقيقتها: "عندما توقف بالسيارة، بدأت أتوتر بسبب سلوكه لأنه طوال الرحلة كان ينظر لي عبر المرآة الداخلية بالسيارة، ويتطلع في ملامحي بطريقة مرعبة، ترجل من السيارة بالفعل ووجدته يفتح باب السيارة بجانبي وفي يده سلاح أبيض، وحاول إجباري على الترجل، وعندما قاومته أصبت بجرح قطعي في يدي اليمنى".

وكشفت سالي عوض أن شقيقتها لم تجد أمهاها سبيلا إلا الصراخ وطلب الإنقاذ من المارة، وعندما شعر السائق بالخوف هرب بالسيارة، أما شقيقتها استدعت الشرطة وروت كل تفاصيل الواقعة ثم انتقلت إلى مستشفى الدفاع الجوي للعلاج.

وأجرت الشرطة المصرية تحرياتها، وتحققت من صحة الواقعة، عقب فحص منشور الفتاة، وتم التواصل معها وتم فحص البلاغ والقبض على المتهم.

وتبين أنه يدعى "حسن" صاحب 26 عاماً يقيم في منطقة المقطم، وتم تحرير محضر بالواقعة ويتم عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق