نجم تونس السابق: الفرق العربية بأكملها لا تمتلك لاعبين مثل إمام عاشور وعلي معلول

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:55 ص

تحدث محمد السليتي، نجم منتخب تونس والنجم الساحلي السابق، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل.

وقال السليتي في تصريحات تلفزيونية: شرف كبير للكرة العربية بأكملها تواجد فريقين عريقين مثل الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، هناك نواقص في الأهلي والترجي في الوقت الحالي، فالأهلي يفتقد للاعب مميز في مركز المهاجم الصريح، والترجي لديه غيابات ولكنه بدأ في استعادة الروح والمنظومة، مشيرا إلى أن الفرق العربية بأكملها لا تملك لاعبين، مثل إمام عاشور وعلي معلول، والأهلي محظوظ بهما.

وأكد محمد السليتي نجم منتخب تونس والنجم الساحلي والإسماعيلي السابق أن صن داونز هو أقوى فريق في قارة إفريقيا حاليا، ولا يستطع أحد قول شئ غير ذلك.

وأضاف السليتي: إذا اجتمع الأهلي والترجي في فريق واحد لن يكونا في قوة صن داونز، كانت مفاجأة كبيرة أن يودع صن داونز بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وهو دائما مرشح لحصدها.

نجم تونس السابق: لم انضم للأهلي بسبب جوزيه

وكشف محمد السليتي نجم منتخب تونس والنجم الساحلي والإسماعيلي السابق، كواليس فشل انضمامه إلى الأهلي وانتقاله إلى الدراويش.

وقال السليتي في تصريحات تلفزيونية: أشجع في تونس فريق الإفريقي وفي مصر الإسماعيلي بالطبع وأحب الزمالك أيضا، وفترتي في الإسماعيلي كانت رائعة ودائما النادي يزود الفرق الكبرى والمنتخب المصري باللاعبين المميزين، ولكنه حاليا يفتقر إلى المواهب ولكني واثق أنه سيخرج من هذه الفترة الصعبة.

واختتم: كنت سأنضم للأهلي قبل انتقالي للإسماعيلي وذهبت للتفاوض مع المسؤولين في النادي بالفعل واتفقنا على كل شئ، ولكن مانويل جوزيه طلب مني أن أشارك في التدريبات ليشاهدني، ولكني رفضت الأمر وأخبرته أنني في فترة راحة حاليا وهو ما عطل الصفقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق