بعد فوزه على مانشستر يونايتد.. أرسنال ينتظر هدية من توتنهام

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:48 ص

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية خاصةً عشاق أرسنال، مباراة من العيار الثقيل ستجمع اليوم بين فريق توتنهام أمام نظيره مانشستر سيتي في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون خسارة فريق مانشستر سيتي في تلك المواجهة أو تعادله بمثابة دفعة قوية لفريق أرسنال لتحقيق الفوز في مواجهته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ من أجل التتويج باللقب الغائب من سنوات عديدة.

صراع شرس بين مانشستر سيتي وأرسنال 

ويمتد الصراع الشرس بين مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، خاصةً بعد فوز الطرفين في المواجهات الأخيرة في تلك البطولة.

وفاز مانشستر سيتي في مواجهته الأخيرة في الدوري أمام نظيره فولهام برباعية نظيفة، بينما حقق فريق أرسنال فوزًا مهمًا وصعبًا على فريق مانشستر يونايتد في الدوري في جولته الأخيرة بهدف نظيف.

وبالتالي اشتد الصراع بين الجانرز والسماوي على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سعي بيب جوارديولا على تحقيق لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي ليكتب في تاريخه هذا الرقم القياسي.

جماهير توتنهام ترفض منح الجانرز هدية

وترفض جماهير توتنهام منح فريق أرسنال هدية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث أعلنت العديد من جماهير فريق شمال لندن عن رغبتهم في تعمد فريقه خسارة المباراة أمام مانشستر سيتي من أجل منع أرسنال من التتويج باللقب في الموسم الحالي، خاصةً بسبب العداء التاريخي بين الفريقين في إنجلترا.

مواجهات أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن أرسنال لديه مواجهة وحيدة متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث ستكون تلك المواجهة أمام فريق إيفرتون في يوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري على ملعب الإمارات عقر دار الجانرز.

مواجهات مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي 

أما فريق مانشستر سيتي فمن المقرر أن يكون مواجهته المقبلة أمام توتنهام في الدوري الإجليزي الممتاز، كما سيضرب الفريق موعدًا في مواجهة أخيرة أمام وست هام يونايتد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين مانششستر سيتي أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق