أكرم عبدالمجيد يهاجم حسام حسن: انجازات منتخب مصر تحققت باللاعبين المحليين14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أكرم عبد المجيد نجم الزمالك وبلدية المحلة السابق، أن إنجازات منتخب مصر تحققت عن طريق اللاعبين المحليين، خاصة مع حسن شحتة، ولم يكن هناك عدد كبير من المحترفين، مشيرًا إلى أن الفراعنة حققوا . 3 بطولات أفريقية، وكانت قوة الفريق الأساسية هي الأهلي والزمالك والأندية الأخرى.

وقال أكرم عبد المجيد في برنامج بوكس ​​تو بوكس: “اللاعب المصري قريب من البرازيلي.. ولاعبونا الأفضل والألمع على مستوى القارة الإفريقية، والأندية تضم لاعبين محترمين فقط الجهاز الفني”. يجب أن يتم الاختيار الجيد للاعبين في الدوري، مثل عبد الموني الذي أصبح لاعبًا مطلوبًا في أوروبا”.

وأضاف: “أنا لا أتفق تماما مع تصريحات حسام حسن بشأن عدم أحقية لاعبي الدوري في الانضمام إلى صفوف منتخب مصر، ربما المدرب يحاول توضيح أن الأمور صعبة من أجل إظهار قيمة فريقه”. العمل مع الفراعنة في المرحلة المقبلة، رغم أن هناك العديد من اللاعبين الذين قدموا أداءً جيداً في الدوري خلال الموسم، ولا يولد اللاعب نجماً على المستوى الدولي، ولكن يتم اختيار الأفضل وتطويره واكتساب صفات لاعب دولي، فهل لا يوجد لاعبون من بين الأندية الـ18 يستحقون الانضمام للمنتخب؟

وتابع: “كلام حسام حسن غير منطقي، لأن الدوري المصري دائما ينتج لاعبين جيدين، وفزنا بألقاب قارية في الماضي مع لاعبين من الدوري”.

وتابع: “من حق الحلي التمسك بالقائمة، وانضمام اللاعبين سيكون حسب المواعيد المحددة في الأجندة الدولية، وهو الموقف الأصح من جانب إدارة القلعة الحمراء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق