الأجيال الأفضل والأسوأ من شاحنة تويوتا «توندرا».. القائمة الكاملة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صنعت تويوتا لنفسها مكانة مميزة في مجال الشاحنات الـpickup كبيرة الحجم، بفضل شاحنتها المميزة "توندرا" التي قدمت منها أجيالًا متعددة.

وفيما يلي، نستعرض، ما يمكن أن نثق به من موديلات قدمتها تويوتا من شاحنة "توندرا" عبر تاريخ طرحها الذي يبدأ من عام 1999، حين قدمت الماركة اليابانية الجيل الأول من "توندرا" كموديل لعام 2000.

مع الكشف عن الأجيال الأسوأ التي يجب تجنب اقتناءها من هذه الشاحنة القوية، سواء كانت من المستعمل أو الأجيال الحديثة.

الموديلات الموثوقة من شاحنة "توندرا"

رشح موقع "كار باظ" المختص بأخبار السيارات فيما يلي، الأجيال الجديرة بالاقتناء من شاحنة تويوتا توندرا، لما أثبتته من كفاءة عند الاستخدام.

شاحنة "توندرا" موديل 2021

في صدارة النسخ الموثوقة من الشاحنة، تأتي النسخة التي طرحت كموديل لعام 2021 من "توندرا"، وهي الموديل الأخير من الجيل الثاني من الشاحنة.

ويعتبر موديل توندرا 2021 من النماذج الموثوقة من الشاحنة، حيث لم يصدر بشأن سوى القليل من الشكاوى.

 ويتمتع هذا الموديل بتصنيف موثوقية وجودة يبلغ 86 نقطة من أصل 100، وفقًا لشركة J.D. Power لتحليل البيانات، وهذا أفضل من بدائل فورد وشيفروليه من نفس العام، ويطابق رام 1500.


شاحنة "توندرا" موديل 2015

ضمن النسخ الموثوقة من الشاحنة، تأتي النسخة التي طرحت كموديل لعام 2015 من "توندرا"، وكانت أيضا من الموديلات التي طرحت ضمن الجيل الثاني من الشاحنة.

ويتمتع هذا الموديل بتصنيف موثوقية وجودة يبلغ 81 نقطة من أصل 100، وفقًا لشركة J.D. Power لتحليل البيانات، ويتمتع بأحد أقل معدلات الشكاوي في تاريخ تويوتا.


شاحنة "توندرا" موديل 2001

ضمن النسخ الموثوقة من الشاحنة، تأتي النسخة التي طرحت كموديل لعام 2001 من "توندرا"، وكان هذا الموديل من ضمن موديلات الجيل الأول من الشاحنة.

واختاره الموقع ضمن الموديلات الموثوقة، لكونه من النسخ التي حققت مؤشرا أقل من المتوسط في عدد الشكاوي التي تلقتها تويوتا من المالكين بعد الشراء.


الموديلات غير الجديرة بالثقة من تويوتا "توندرا"

بعد ذلك، استعرض موقع "كار باظ" النسخ غير الجديرة بثقة المالكين، وينصح بتجنب اقتنائها من شاحنة تويوتا "توندرا"، وتشمل ما يلي:

شاحنة "توندرا" موديل 2000

ضمن النسخ غير الموثوقة من الشاحنة، تأتي هذه النسخة التي طرحت كموديل لعام 2000 من "توندرا"، والتي تمثل الجيل الأول من الشاحنة.

وجاءت في صدارة النسخ غير الموثوقة من الشاحنة بعد تسجيل ما يصل لـ1,021 شكوى من المالكين بعد اقتناء الشاحنة وفق بيانات إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة بأمريكا.


شاحنة "توندرا" موديل 2007

ضمن النسخ غير الموثوقة من الشاحنة، تأتي النسخة التي طرحت كموديل لعام 2007 من "توندرا"، والتي تمثل الموديل الأخير من الجيل الأول من الشاحنة.

وجاءت في صدارة النسخ غير الموثوقة من الشاحنة بعد تسجيل ما يصل لـ500 شكوى من المالكين بعد اقتناء الشاحنة وإجراء تويوتا لـ13 حالة استدعاء لنسخ معيبة من الشاحنة من الأسواق لصيانتها بإجمالي 530,000 نسخة تم استدعاؤها، وفق بيانات إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة بأمريكا.


شاحنة "توندرا" موديل 2012

ضمن النسخ غير الموثوقة من الشاحنة، تأتي النسخة التي طرحت كموديل لعام 2012 من "توندرا".

هذه النسخة وصفها "كار باظ" بأسوأ موديل على الإطلاق من شاحنة توندرا، نظرا لتكاليف إصلاح هذا الموديل العالية والتي تصل لـ3000 دولار في المتوسط.


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg

جزيرة ام اند امز

US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق