إعلام دمياط ينظم ندوة عن البيئة الآمنة والصحية بمناسبة عيد العمال

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلمي ياسين
نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 1:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 1:26 م

نظم مجمع إعلام دمياط، ندوة تثقيفية تحت شعار «معا نحو بيئة عمل آمنة وصحية ومستدامة»، بالتعاون مع مديرية العمل بدمياط، وذلك بمناسبة عيد العمال، ضمن الحملة الإعلامية، التي تنظمها الهيئه العامة للاستعلامات، برئاسة الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلي.

وأوضح السيد عوض عكاشة، مدير مجمع إعلام دمياط، في كلمته اليوم الثلاثاء، أن تحسين بيئة العمل هي السبيل الوحيد نحو زيادة الإنتاج والتنمية والتقدم، والأعمال هي تلك التى نتقنها مهما كان نوعها، وأن عمال مصر هم أملها وحاضرها ومستقبلها، فلهم كل التحية والتقدير.

وتحدث فتحي التلاوي مدير مديرية العمل بدمياط، عن أهمية نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات لحماية العاملين من مخاطر العمل، وتعزيز قدرتهم على أداء العمل، وذلك من خلال بيئة عمل آمنه و صحية.

وأكد الكاتب والأديب سمير الفيل، أن مشروعات البنية التحتية التى شيدت بسواعد عمال مصر، خير شاهد على قدرتهم في احداث نقله اقتصادية وحضارية تضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وأضاف محمود عبدالمقصود نقيب التجاريين بدمياط، أن أفضل قيمة للإنسان، تكمن فيما يقدمه لمجتمعه ووطنه، والعمال هم يد العطاء والبناء، فهم يساهمون في بناء وطنهم ورفعته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق