من هانكس إلى ستالون.. نجوم هوليوود وعلاقتهم بفرق البريميرليغ

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 13:42

من حضور نجم هوليوود توم هانكس لمباراة أستون فيلا وليفربول في البريميرليغ (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

لفت الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس الانتباه؛ بحضوره مباراة أستون فيلا وليفربول أمس الإثنين، ضمن منافسات البريميرليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم).

وأُقيمت المباراة في ملعب "فيلا بارك"، وقد كان تحقيق أصحاب الأرض للفوز يعني ضمان تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما جعل اللقاء يبدو حفلًا كرويًا خاصًا، حرص هانكس على حضوره.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 3-3، الأمر الذي يؤجل حسم تأهل "الفيلانز" إلى دوري الأبطال، لكن ذلك لم يمنع هانكس من الاحتفال، خاصةً حينما سجّل أستون فيلا هدفين قُرب النهاية، ليعادل النتيجة بعد تأخره 1-3.

ويُعد توم هانكس من المشجعين المعروفين لنادي أستون فيلا، وقد اعترف نجم "هوليوود" مسبقًا بأن بداية انتمائه إلى نادي مدينة برمنغهام، يعود إلى إعجابه باسم الفريق.

نجوم من هوليوود يشجعون فرق البريميرليغ

ولا يعتبر هانكس ممثل هوليوود الوحيد المُتيم بأندية إنجليزية؛ فهناك إليجاه وود، صاحب شخصية "فرودو" بسلسلة "مملكة الخواتم"، والذي يشجع وست هام يونايتد، الناشط أيضًا في البريميرليغ.

ويُحكى أن وود حينما شاهد مباراة لوست هام لأول مرة، قال: "إنه (فريق) جيد جدًا"، قبل أن يصبح مشجعًا وفيًا للمطارق.

هناك أيضًا سيلفستر ستالون، المعروف بتشجعيه لفريق إيفرتون. وقد زار ستالون ملعب التوفيز "غوديسون بارك" في عام 2007؛ حيث حضر إحدى مباريات الفريق، الذي تمكن هذا الموسم من تأمين بقائه في البريميرليغ.

وأشار ستالون مسبقًا إلى ندمه على عدم شراء نادي إيفرتون، حينما سنحت له الفرصة للقيام بذلك.

نتيجة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بتاريخ الاثنين 13 مايو 2024 لموسم 2023/2024 بالجولة الـ37 وقبل الأخيرة من البريميرليغ ون ون winwin غيتي Getty

اقرأ المزيد

وبالطبع، هناك كيفين كوستنر، بطل الفيلم الشهير "روبن هود"، الذي تم تصويره في إنجلترا؛ حيث أُعجب نجم السينما الأمريكية بنظرة الإنجليز لكرة القدم، قبل أن يصبح مشجعًا معروفًا لأرسنال.

وللمفارقة، فقد ارتبط اسم "روبن هود" أيضًا بمهاجم أسنال السابق، روبن فان بيرسي؛ حيث بدا اللاعب الهولندي منقذًا للفريق بأهدافه الجميلة والحاسمة، ليحظى بذلك اللقب بين مشجعي "الغانرز".

كذلك، لدينا مايك مايرز، الذي قام بالأداء الصوتي لشخصية "شريك" الشهيرة؛ حيث يُعد مايرز مشجعًا معروفًا لليفربول. ويحرص مايرز كثيرًا على زيارة "أنفيلد"، وتشجيع "الريدز" من أرضية الميدان.

أيضًا، هناك الممثلة الشهيرة كاميرون دياز، التي تُعد مشجعة لفريق برينتفورد اللندني. وسبق لرئيس برينتفورد سلفًا، دان تانا، أن أكد حرص دياز على زيارة ملعب الفريق "غريفين بارك"، كلما كانت في العاصمة الإنجليزية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق