أمين عمر حكما لموقعة مالي وغانا في تصفيات كأس العالم | خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:24 م

يدير الحكم الدولي المصري أمين عمر مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي مالي وغانا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

 

أمين عمر يدير مباراة مالي وغانا

وتقام مباراة منتخب غانا أمام مالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن أمين عمر الحكم الدولي تم إبلاغه بإدارة مباراة مالي وغانا ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

محمد معروف يدير مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن محمد معروف تلقى اليوم تعيينه حكمًا لمباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر لها يوم 11 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

من ناحية أخرى، علم القاهرة 24 أن محمد عادل سيدير مباراة منتخبي أنجولا والكاميرون، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم يوم 11 يونيو المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق