حسام حسن رجل مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الممتاز، توج حسام حسن لاعب سموحة، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق بثنائية نظيفة، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ونجح حسام حسن في إحراز هدف سموحة الأول بالدقيقة 35، بعدما استقبل تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء على الصدر ثم سدد من لمسة وحدة فسكنت كرته يمين المرمى، قبل أن يضيف الهدف الثاني محمد سعيد مكرونة بالدقيقة 87 بعد تمريرة من دوكو دودو وضعت فادي فريد في انفراد تام بالمرمى داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ضعيفة أكملها محمد سعيد بتسديدة سكنت المرمى الخالي.

-إعلانات-

بدأت المباراة بسيطرة من سموحة الذي أطلق تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة عن طريق ميدو مصطفى من خارج منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان حارس الاتحاد عن مرماه، لتهدأ المباراة بعدها وسط بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي سموحة في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 16، ضاعت فرصة أخرى من سموحة بعد تمريرة أمامية من مصطفى البدري إلى داخل منطقة جزاء الاتحاد وصلت إلى حسام حسن ولكن الأخير سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

460.jpg
فرحة لاعبي سموحة

وفي الدقيقة 24، ألغى حكم المباراة هدفا للاتحاد السكندري بداعي التسلل على محمود شبانة.

وفي الدقيقة 35، أحرز حسم حسن هدف تقدم سموحة بعدما استقبل تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء على الصدر ثم سدد من لمسة وحدة فسكنت كرته يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، سيطر لاعبو الاتحاد السكندري على مجريات الأمور أملا في تعديل النتيجة، ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة، وأجرى طارق العشري المدير الفني عدة تغييرات لتنشيط الحالة الهجومية.

وفي الدقيقة 69، لعب شريف رضا لاعب الاتحاد السكندري كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها دفاع سموحة عن مناطق الخطورة، قبل أن يطلق بنيامين بواتينج لاعب الاتحاد تسديدة قوية في الدقيقة 69 من داخل منطقة الجزاء مرت بجواء القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 70، ألغى حكم المباراة هدف أحرزه سموحة بداعي التسلل على مصطفى البدري.

وفي الدقيقة 87، أضاف محمد سعيد مكرونة هدف سموحة  الثاني بعد تمريرة من دوكو دودو وضعت فادي فريد في انفراد تام بالمرمى داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ضعيفة أكملها محمد سعيد بتسديدة سكنت المرمى الخالي، لينتهي اللقاء بفوز سموحة بثنائية نظيفة.

 

ترتيب الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري الممتاز

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إلى 34 نقطة في المركز الخامس من 22 مباراة، حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مباريات، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 35 نقطة في المركز الرابع من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 6 مباريات.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق