تعادل الإسماعيلي وطلائع الجيش 1/1 في الدوري الممتاز

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الممتاز، انتهت مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي، بالتعادل 1/1 في المباراة التي جمعتهما على  ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 / 2024.

مرت الدقائق الأولى من مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي دون خطورة حقيقية على المرميين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات الشوط، ولم يشهد أي تهديد حقيقي على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

-إعلانات-

827.jpg
طلائع الجيش والإسماعيلي 

وفي الشوط الثاني، استمر الأداء السلبي من الفريقين حتى الدقيقة 63 التي شهدت إحراز الإسماعيلي هدفه الأول عن طريق إريك تراوري بعد خطأ فادح من دفاع الطلائع وحارس مرماه محمد شعبان الذي تأخر في إبعاد كرة طولية لينقض عليها إيريك تراوري وسدد كرة سكنت يمين المرمى.

فيما رد طلائع الجيش سريعا بهدف التعادل في الدقيقة 72 بعد كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليسار وصلت إلى جودوين شيكا أوكوارا داخل منطقة الـ6 ياردات فسدد كرة قوية سكنت يمين المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

 

تشكيل مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي في الدوري الممتاز 

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي تشكيل مواجهة طلائع الجيش والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: حاتم سكر – محمد دسوقي – محمد عمار – عبد الكريم مصطفى.

خط الوسط: هشام محمد – محمد مخلوف – عمر الساعي.

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي – إريك تراوري – نادر فرج.

فيما تواجد على دكة البدلاء كلا من محمد فوزي - حمدي النقاز - عماد حمدي - محمد حسن - محمد عبد السميع - باسم مرسي - بشار أشرف - عبد الرحمن الدح - مروان حمدي.

653.jpg
فريق الإسماعيلي

تشكيل طلائع الجيش ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

بينما ضم تشكيل طلائع الجيش كلا من:

حراسة المرمى: محمد شعبان

خط الدفاع: محمد عبدالسلام، عمرو طارق، خالد سطوحي، أحمد زولا

خط الوسط: حميد ماو، فريد شوقي، عبدالرحمن شيكا

خط الهجوم: بول جوليوس، يسري وحيد، موسى دياوار

كما تواجد على دكة البدلاء كلا من: عماد السيد، علي حمدي، مصطفى الخواجة، محمد هاني، محمد دياب، أحمد سمير، جودوين شيكا، عمر السعيد، أحمد الشيخ

981.jpg
طلائع الجيش

ترتيب طلائع الجيش والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

بتلك النتيجة يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 29 نقطة في المركز الـ9 من 21 مباراة، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 وخسر في 6 لقاءات، كما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 26 نقطة في المركز الـ12 من 23 مباراة، حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 9 مباريات.

وحقق الدراويش الفوز في آخر مباراتين خاضهم بالدوري بينما طلائع الجيش تعرض لخسارتين على التوالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق