4 غارات أمريكية وبريطانية تستهدف مطار الحديدة في اليمن

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وسائل إعلام حوثية مساء اليوم الثلاثاء أن 4 غارات أمريكية وبريطانية تستهدف مطار الحديدة باليمن.

عدم تزويد جماعة الحوثي اليمنية بالأسلحة


وكان قد طالب ممثل واشنطن بمجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، أمس الإثنين، إيران بعدم تزويد جماعة الحوثي اليمنية بالأسلحة، والتوقف عن مساعدة الجماعة في هجماتهم بـ البحر الأحمر، التي تعرقل تحقيق السلام، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.


غارات أمريكية وبريطانية تستهدف مطار الحديدة

 

وفي سياق متصل، شن الطيران الأمريكي والبريطاني، أمس، غارة جوية استهدفت مطار الحديدة  غرب اليمن، وفقا لوسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.
وذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثي، أن الطيران الأمريكي البريطاني شن غارة على مطار الحديدة، دون ذكر أي تفاصيل عن الخسائر في الأرواح أو الممتلكات.
 

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق