أحمد فهيم يتعاقد على المشاركة في فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:52 ص

انتهى الفنان  أحمد فهيم مؤخرًا من تصوير فيلم عصابة المكس، بطولة أحمد فهمي وتأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أحمد فهيم وأحمد حاتم

وعلم القاهرة 24 أن أحمد فهيم تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم قصر الباشا، بطولة أحمد حاتم ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأيام القادمة.

وشارك أحمد فهيم في رمضان 2024 في أكثر من مسلسل منهم أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبوضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك فيه كل من ليلى أحمد زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وفرح يوسف وآخرين وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه، وتصدر ترند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه، خاصةً وأنه تناقش العديد من القضايا أهمها مشاكل السوشيال ميديا.

كما عُرض له مسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل كل من شيماء سيف، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وحجاج عبدالعظيم، وجيلان علاء، وإيمان السيد، وعزت زين، وآخرين.

وعلى مستوى السينما ينتظر أحمد فهيم خلال الفترة القادمة عرض فيلم المنبر، بطولة أحمد حاتم وتأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، والعمل يشارك فيه كل من زينة، وأيتن عامر، وعمر السعيد، ومحمد عادل، وكمال أبورية، وإيمان يوسف وآخرين.

كما عُرض له مؤخرًا فيلم ع الماشي، بطولة علي ربيع تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري، وشارك في العمل كل من كريم عفيفي، وانتصار، وصلاح عبدالله، وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق