اليوم، التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية وطرق حجز التاكسي الذكي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاكسى العاصمة الذكى، تقرر الكشف عن التطبيق الرقمي للنقل الذكي لتاكس العاصمة  وذلك بعد ساعة من الآن أثناء مراسم تشغيل المشروع، والذي يشمل تطبيقًا يتم تنزيله على الموبايل يتم من خلاله حجز السيارة والتنقل بها داخل العاصمة الإدارية.

وتقرر أن يتم العمل بتطبيق النقل الذكي على السيارات الكهربائية  داخل العاصمة الإدارية، على أن يتم التوسع في المشروع بعد ذلك ليشمل مدنًا أخرى، وذلك في إطار دعم مشروعات النقل صديق البيئة.

-إعلانات-

وأعلنت وزارة النقل أنه بدءًا من يوم  اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 سيتم بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية، عدد 10 سيارات كهربائية (تاكسي) داخل العاصمة الإدارية لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية .

 التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية

وأوضحت وزارة النقل أنه يأتي ذلك من إجمالي عدد 145 سيارة كهربائية سيتم تشغيله تباعا داخل العاصمة الإدارية الجديدة بواقع (عدد 60 سيارة شيفروليه بولت - عدد 85 سيارة MG4).

 

سيارة كهربائية صديقة للبيئة

وستكون تلك السيارات المزمع تشغيلها على أعلى مستوى من حيث أمان الركاب حيث إن السيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج وأجهزة تحديد المواقع GPS وعلى اتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي (سوبر جيت) بالإضافة إلى أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد لها صوت أو انبعاثات للعوادم ويقودها سائقين مدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

553.jpg
555.jpg
554.jpg

 

وأضافت الوزارة في بيانها أن حجز السيارة سيكون متوفر عن طريق التطبيق الذكي للهاتف المحمول والمزمع إطلاقه مع أول يوم تشغيل للسيارة وبها إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو الكاش كما يوجد خط ساخن 19157 لتلقي الشكاوى ومقترحات الركاب لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق