سفيرة لليونيسيف وتحب عمرو دياب.. من هي إيميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الممثل الكندي من أصول مصرية مينا مسعود خطوبته على الممثلة الهندية إيميلي شاه في جلسة تصوير رومانسية في اليابان.

كانت الجلسة من تصوير جاي تشين، وفيها ركع مسعود على ركبته ليطلب يد إيميلي شاه.

في حوار لهما مع مجلة HELLO!، تحدث الفنانان عن خططهما المستقبلية معًا وعن بداية علاقتهما التي بدأت عبر تطبيق المواعدة، حيث بدأت بينهما كصداقة، ولكن سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية بعد فترة قصيرة من التواصل.

مينا مسعود أكد أن الفروق الثقافية بينهما لم تؤثر على علاقتهما، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في الزواج من إيميلي شاه منذ اللحظة الأولى التي التقاها فيها.


وأوضح أن هناك العديد من القيم المشتركة بين الهند ومصر، مثل طريقة التربية والاحترام الشديد لكبار السن وأهمية الزواج واحترام أسرة الشريك.

وعبر الثنائي عن حبهما لثقافة بعضهما البعض، إذ كشف مينا أنه يحب النجوم الهنود مثل أميتاب باشتان وشاه روخ خان، بينما أكدت إيميلي أنها تستمتع بموسيقى الفنانين المصريين مثل عمرو دياب وتعجب بأداء شيرين رضا ويسرا، وأشار مسعود إلى أنه جعلها تشاهد أعمال أحمد السقا.

من هي إيميلي شاه؟

وفيما يتعلق بإيميلي شاه، فهي ممثلة هندية معروفة ولها إسهامات عديدة في عالم الفن، حيث فازت بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الأمريكية في عام 2014، وتعتبر سفيرة لليونيسيف لمرض التوحد.

كما حققت نجاحاً كبيراً في بوليوود من خلال مشاركتها في عدة أعمال سينمائية مميزة، مثل فيلم "الثروة تتحدى الموت" وفيلم "صرخة الغابة".

تخرجت إيميلي من جامعة كاليفورنيا حيث حصلت على درجة في إدارة وسائل الترفيه، وهي تجيد العديد من اللغات بطلاقة بما في ذلك الهندية والإنجليزية والجوجاراتية.

وتتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ولها مليون متابع على حسابها في انستجرام، حيث تشارك متابعيها بأحدث أخبارها وصورها الشخصية.


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق