بن مغشوش.. ضبط مصنع دون ترخيص لتعبئة البن في المنوفية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:56 ص

تمكنت حملة تموينية في المنوفية من ضبط مصنع بن غير مرخص، للتعبئة وإضافة مواد غير معروفة تحت اسم منتج على خلاف الحقيقة، واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

استمرار الحملات التموينية

وصرح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، باستمرار الحملات التموينية المفاجئة لضبط الأسعار والتعامل مع محتكري السلع والمخالفين، مشيرا إلى أنه تم ضبط مصنع لإنتاج وتعبئة البن بناحية سمان مركز الباجور لمزاولة النشاط دون ترخيص، وكذا تعبئة المنتج بعنوان مضلل على خلاف الحقيقة، وخلط مواد مجهولة المصدر على عبوات البن المضبوط وغير مصرح بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرير محاضر

وأضاف محافظ المنوفية أنه تم تحرير محاضر لمخابز سياحية ومحلات بقالة مخالفة بنواحي بير شمس والكتامية لعدم الاعلان عن الاسعار ومزاولة النشاط بدون ترخيص واحتكار سلع.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية انه تنفيذا لتوجيهات محافظ المنوفية تم تحرير  306 محضر تمويني متنوع للمنشآت التموينية والمخابز والأسواق وذلك على مدار يومين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، تنوعت بين 166 محضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة بعدد من المخابز البلدية و140 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق