لطفي لبيب يكشف موعد اعتزاله الفن وكواليس فيلم نور الريس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان لطفي لبيب، عن اعتزامه اعتزال الفن قريبا، رغم مشاركته في عملين فنيين من ضمنهم فيلم نور الريس مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

لطفى لبيب وإعتزال الفن 

وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: “أحيانا بروح التصوير يوم ويوم لأ.. علشان اللوكيشن بيوحشني، لكني أوشكت على الاعتزال”.

وعن وقف تصوير فيلم "نور الريس" بسبب خلافات مع مخرج العمل ومصطفى كامل رد الفنان لطفي: "معرفش حاجة عن المعلومة دي".

-إعلانات-

تعليق جديد من لطفي لبيب حول أجره

وأوضح لطفي لبيب، أن أجره في فيلم "السفارة في العمارة" قُدر بـ 25 ألف جنيه، وكان نقلة كبيرة في حياته من حيث الأجر، والمنتج وقتها تنبأ له بالعمل الثاني سيزيد لـ 250 ألف جنيه.

وعن موقفه مع الفنان أحمد عز، خلال مسرحية "علاء الدين"، عندما صعد على المسرح، قائلا أنه لم يتمالك دموعه كونه يعشق المسرح واستقبال الجمهور له بشكل كبير، وأحمد عز كان بدايته معه في فيلم "365 يوم سعادة".

وأشار الفنان لطفي لبيب، إلى أنه تابع مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2024، والكاتب عبدالرحيم كمال قدم العمل بشكل جيد، واللهجة المصرية كانت موفقة بالعمل وأصبحت لغة شعوب كثيرة من أنحاء الدول العربية.

 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق