شقيقة ضحية سائق أوبر بمدينة نصر تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضحية أوبر بالتجمع، بكت سالي شقيقة ضحية سائق شركة أوبر، وهي تحكي كواليس وتفاصيل محاولة خطف واغتصاب شقيقتها في صحراء التجمع.

صدمة شقيقة ضحية سائق أوبر بعد خطفها 

 وقالت شقيقة ضحية سائق أوبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”:"صدمة خطف أختي ومحاولة اغتصابها كانت رهيبة ومأساوية، احنا لقينا أختي مرمية في الصحراء وملفوفة بالبطانية".

626.jpeg
سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب سيدة التجمع، اقرا

وأضاف: "أختي كانت رايحة فرح في زايد، ومكنتش قادرة تسوق العربية فأنا طلبت لها من تليفوني أوبر علشان تروح وترجع علطول، ومكنتش متخيلة يحصل لها زي اللي حصل لفتاة الشروق".

-إعلانات-

 

فخ سائق أوبر الذي نصبه لسيدة التجمع

ولفتت إلى أن الغريب في الأمر طلب سائق أوبر رقما خارجيا للتواصل معه وهذا مسجل عبر تطبيق أوبر، من أجل تسهيل عملية التواصل وهذا أمر مخالف للعملية، وتبين أنه فخ يتم نصبه لأختي واستدراجها من أجل اغتصابها.

وأشارت: "سائق أوبر أخذ أختي على منطقة في الصحراء وبعدين وقف العربية وقتها كانت تستمع للقرآن الكريم في سماعة الأذن، وفجأة أوقف العربية وقال لها أنا عطشان جدا بس المياه في شنطة العربية فسمحت له بشرب الماء ليفاجئها بغلق السيارة عليهما، وفرد كرسي القيادة على الكنبة من أجل اغتصابها".

تهديد سائق أوبر لسيدة التجمع بهدف اغتصابها 

وتابعت: "هددها باَلة حادة تشبه الكاتر أنها حال لم تخضع له ويغتصبها سيقوم بقلتها، ولكنها ظلت تقاوم، ليضع الكتر على رقبتها ولكنها أفلتت من الكتر وظلت تقاوم بقدميها لإبعاده عنها".

وأكملت:"أختي ظلت تقاوم سائق أوبر وقالت له انت هتموتني بس مش هتلمسني ومسكت الآلة الحادة اللي كان بيهددها بيها، ولكنها تعرضت لكدمات في جسمها ونزيف في الذارعين والرقبة خلال عملية المقاومة".

627.jpg
شركة أوبر، اقرا

ولفتت: "سائق أوبر كان واخدها في حتة مقطوعة خالص ومسكت السكينة وزقته برجليها وقال لها انتي مجنونة دمك سايح قالت له هافضل أقاوم ومش هتلمسني، لحد لما السواق استشعر الخطر لما قربت منه سيارة لوري فخاف وهرب ورماها".

وأكملت:"لقيت حد بيكلمني وبيقول ليا أختك عايشة بس احنا لقيناها في الصحراء وملفوفة ببطانية وهي مش هتقدر تكلمك، اقنعوني انها عايشة بس مأذية من سائق أوبر".

وتابعت: "لما وصلت لأختي كانت منهارة وبتقول لي جيبي الراجل السواق قبل ما يهرب وقالت لي مقدرش يعمل حاجة ولا يتمكن من اغتصابها".

إنقاذ سيدة التجمع من تعرضها للاغتصاب علي يد سائق أوبر

وأكدت: "ربنا بعت لأختي سائق  لوري غلبان وطيب في الصحراء علشان ينقذها، وسواق اللوري جابلها بطانية وغطاها بيها وطلع راجل غلبان وطيب وقال لها انتي امانة في رقبتي وبعدين فيه ناس كملتني وروحت بيها المستشفى".

الداخلية تقبض على سائق أوبر بعد محاولته اغتصاب سيدة التجمع

وأشارت: "الداخلية قبضت على السائق في أقل من 24 ساعة، بس أختي جالها انهيار عصبي النهاردة في النيابة ونفسيا مش كويسة وكل لما تيجي تتكلم تتعيط هي مصدومة صدمة كبيرة بعد اللي اتعرضت له، هي عندها ولدين وكانت عرضة للموت".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق