النصر يحدّد قائمة المحترفين المغادرين في الميركاتو الصيفي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 18:40

نجوم نادي النصر السعودي (X/AlNassrFC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

بدأ نادي النصر السعودي يفكر في تعزيز صفوفه بلاعبين محترفين جدد، تحسبًا للموسم المقبل، من أجل العودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، في ظل فشل النادي في تحقيق لقب الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، واكتفائه بلقب كأس العرب للأندية، في انتظار نهائي كأس الملك أمام الهلال نهاية الشهر الجاري.

ولأجل استقدام لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، سيتعين على "العالمي" تفريغ بعض الإجازات الخاصة باللاعبين المحترفين، حتى يتسنى له تسجيل لاعبين جدد، وهذا ما يعني التخلص من خدمات بعض اللاعبين الحاليين، الذين لم يقنعوا الطاقم الفني طوال الموسم الحالي.

يمتلك النصر في صفوفه حاليًّا 9 لاعبين محترفين، وهو الحد الأقصى الذي تمسح به لوائح الدوري السعودي، ما يعني أن النادي الأصفر مضطر لاستبعاد بعض الأسماء من قائمته الحالية، من أجل منح مكان للاعبين الجدد المراد التعاقد معهم.

النصر يسعى للتخلص من ثلاثة لاعبين

وفقًا لما كشف عنه الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" المختص في الانتقالات، فإن إدارة النصر وضعت 3 لاعبين ضمن قائمة مختصرة لتسريحهم بعد نهاية الموسم الحالي، من بينهم حارس مرمى وقلب دفاع ولاعب خط هجوم.

وتضم القائمة التي نشرها الصحفي، الحارس الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا، والمدافع الإسباني إيمريك لابورت، إضافة إلى المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، هذا الأخير يغيب عن صفوف الفريق منذ شهر فبراير/ شباط الماضي بسبب الإصابة.

وينتهي عقد أوسبينا بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أنه سيغادر النصر بشكل مجاني ولن يتم تجديد تعاقده، أما تاليسكا (30 عامًا) فيستمر تعاقده حتى صيف 2026، وسينتظر ناديه عروضًا جدية من طرف أندية محلية أو أجنبية من أجل تسريحه، علمًا أن قيمته السوقية تبلغ حاليا 15 مليون يورو وفقا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

وقدم تاليسكا مستويات كبيرة خلال الموسم الحالي مع النصر، حيث شارك في ما مجموعه 25 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، لكن ابتعاده عن الملاعب في الفترة الماضية جعل إدارة ناديه تفكر جديًّا في التخلي عن خدماته والتعاقد مع جناح جديد.

النصر الهلال دوري روشن السعودي ملعب الأول بارك (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin

اقرأ المزيد

ولن يكون حال لابورت مختلفًا كثيرًا عن تاليسكا، حيث سيكون ضمن قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم تحسبًا للموسم المقبل، وسينظر "العالمي" في كل العروض التي ستصل من أجله، وهو الذي تعاقد معه في الصيف الماضي مقابل أكثر من 27 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2026.

تجدر الإشارة إلى أن النصر ضمن إنهاء مسابقة الدوري السعودي في المركز الثاني خلف الهلال البطل، وسيلتقي الفريقان يوم 31 مايو/ أيار الجاري في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق