الملك سلمان يوجه رسالة للحجاج القادمين إلى السعودية ويصدر توجيها عاجلا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الثلاثاء، بـ "ضيوف الرحمن" (الراغبين بالحج) القادمين إلى المملكة، وأصدر توجيها بشأنهم.

وفي التفاصيل، ترأس الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الثلاثاء، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء السعودي في جدة.

304.jpg

التوافد من أنحاء العالم إلى المملكة لأداء فريضة الحج

وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأنه في مستهل الجلسة، رحب خادم الحرمين الشريفين بضيوف الرحمن الذين بدؤوا في التوافد من أنحاء العالم إلى المملكة لأداء فريضة الحج.

-إعلانات-

توجيه عاجل من العاهل السعودي بشأن الحجاج

وأكد الملك سلمان أن "خدمة بيت الله العتيق ومسجد رسوله، ورعاية قاصديهما، والسهر على راحتهم، من أهم أولويات هذه الدولة المباركة وأعظم اهتماماتها".

60.jpg

ووجه العاهل السعودي، الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج بمواصلة تقديم أفضل الإجراءات وأجود الخدمات لـ ضيوف الرحمن في مختلف منافذ المملكة، وفي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، سائلا الله أن يوفق الجميع في القيام بهذه المهمة العظيمة والجليلة على الوجه الأكمل.

ونقدم لكم من خلال موقع ( اقرا )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق