فرقة New jeans تعلن عن تعاون جديد مع Pharrell Williams

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة ADOR عن طرح أغنية يابانية جديدة لفرقة الفتيات الكورية New Jeans وذلك بالتعاون مع المغني الأمريكي Pharrell Williams.

726.jpg
732.jpeg

وأكدت الوكالة التابعة لشركة Hype والمسئولة عن فرقة نيوجينز خبر تعاون الفرقة مع Pharrell Williams في الأغنية التي سوف تكون الأولي لهم باليابانية، وذلك من خلال المساهمة في كتابة وتلحين الأغنية، ومن المقرر أن تكون بعنوان "Supernatural".

733.jpeg

وتكون أغنية “supernatural”الأغنية الرئيسية لأول ألبوم للفرقة في اليابان والموكون من 4 أغاني، ومن المقرر أن يصدر ألبوم الفرقة في 21 يونيو القادم.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق