أبرزها عن الطلاق ونجله عزيز.. ملخص تصريحات أحمد حاتم في "ABtalks"

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث الفنان أحمد حاتم عن علاقته بابنه "عزيز" بعد انفصاله عن زوجته منذ عام ونصف، مشيراً إلى أنه سبب في جعله يصبح شخص غير أناني.

أضاف "حاتم" خلال لقائه ببرنامج "ABtalks" مع أنس بوخش: "هو السبب في كل اللي أنا فيه دلوقتي، هو خلاني أبقى شخص بيضرب مشاوير كل يوم عشان أشوفه، بقيت شخص أحسن ومش أناني، وبيستوعب أكتر، أنا مصدوم ومستغرب من تأثيره عليا، ممنون له جدا لأن بحسه حاسس بيا، هو بيراضيني بعلاقته بيا".

كما تحدث عن طلاقه وقال إنه صرح بالانفصال للمرة الأولى مؤخراً رغم أنه حدث منذ عام ونصف وهو ما أزعج والدة ابنه بسبب كلام الناس معها حول ذلك عقب إعلانه.

أشار إلى أنه يعيش بمفرده منذ انفصاله، والوحدة تجعله يفكر كثيراً، موضحاً أنه لا يفضلها وإذا وجد فتاة أحلامه فمن الممكن أن يجرب تجربة الزواج مرة أخرى.

نرشح لك: رد شركة روتانا على أزمتها مع شيرين عبد الوهاب

أما عن طفولته فقال إنه كان سباح ماهر، والسباحة لها فضل كبير عليه حيث كان يقضي فيها وقت كبير، مؤكدا على أنه يحب فلسفة لعبة السباحة الفردية التي تجعله يتحدى نفسه طوال الوقت.

وعن أسوأ المواقف التي مرت عليه في طفولته فأوضح أنه موقف وفاة مربيته، والذي لا يزال محفوراً في ذاكرته ولم يستطع نسيانه، لأنه للمرة الأولى التي كان يرى فيها شخص متوفي.

" title="#ABtalks with Ahmed Hatem - مع أحمد حاتم | Chapter 190" frameborder="0" class="c6">يشارك الفنان أحمد حاتم في فيلم السرب الذي يُعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور العرض وهو من بطولة أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين ونيللى كريم، ودياب وصبا مبارك وكريم فهمى ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد صلاح حسنى، ومحمود عبدالمغنى وعمرو عبدالجليل ومصطفى فهمي وأمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وتدور قصة فيلم "السرب" حول الضربة الجوية المصرية لمواقع تنظيم داعش الإرهابي، وتدمير 13 موقعًا له بنسبة كاملة، ويتطرق الفيلم إلى الشئون الداخلية وتكوين الجماعات الإرهابية وكيف يفكرون؟ ولم يتطرق الفيلم إلى تلك الجماعات في ليبيا فقط، بل تمتد إلى بعض الدول العربية الأخرى التي يوجد بها التنظيم، مثل دول العراق، وارتباط أذرع جماعة داعش ببعضها في أكثر من دولة لأهداف تدميرية وتخريبية فقط، وإثارة الرعب والذعر في نفوس المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق