خاص | محمد عبد المنصف يستفز نهضة بركان ويهنئ الزمالك باللقب!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-13 14:53

الزمالك المصري خسر بنتيجة (2-1) ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية (Facebook/ Al Nahar Ryada)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يرى محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك المصري ومدرب الحراس السابق للنادي، أن فريقه ضمن التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، رغم الخسارة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب النهائي.

وخسر الزمالك أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، على أن يستضيفه في استاد القاهرة الدولي إيابًا، يوم الأحد 19 مايو/ أيار الجاري.

وعمل “أوسا” البالغ من العمر 47 عامًا، مدربًا لحراس مرمى الزمالك لفترة قاربت العام، قبل الرحيل عن منصبه في شهر فبراير/ شباط الماضي.

محمد عبد المنصف: نهضة بركان مثل أندية مؤخرة جدول الترتيب بالدوري المصري!

وقال عبد المنصف في تصريحات خاصة لـ"winwin": "أعتقد أن النتيجة مرضية وإيجابية للزمالك، لأنه من وجهة نظري، فإنه سيكون من السهل جدًّا الفوز على نهضة بركان في مصر".

وأردف: "الهزيمة ذهابًا جاءت بسبب ظروف المباراة، والبداية السيئة من اللاعبين، وتكتيك المدرب وعدم التمركز، الخصم واضح جدًّا والكل كان يعرف أسلوب لعبهم، فريق نهضة بركان لا يمتلك سوى لاعب أو اثنين فقط مميزين، والاعتماد بشكل كامل يكون على الكرات الثابتة والعرضية، وهذا سلاحهم الوحيد. لا يمتلكون مهاجمون يمتازون بالسرعات أو التصويب وخلافه، وطريقتهم معروفة".

وواصل محمد عبد المنصف قوله: "الفوز في الإياب سيكون في المتناول لـ الزمالك، جوزيه جوميز مدرب الفريق بدأ المباراة بشكل سيئ، لكن اعتقادي أنه في مصر، المباراة ستكون سهلة ونستطيع التعويض والفوز، لأن نهضة بركان فريق ليس بالمخيف، هو فريق عادي جدًّا مع احترامي الشديد لهم، لكنه فريق مثل فرق لدينا في الدوري المصري في منتصف أو في ذيل جدول الترتيب".

الزمالك أمام مهمة صعبة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة في الذهاب أمام نهضة بركان (X/ZSCOfficial) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وأوضح: "الزمالك يستطيع بمنتهى السهولة الانتصار، ومن الآن أقول مبروك لـ الزمالك بطولة كأس الكونفيدرالية، لأنني أرى أنه بأقل مجهود ومع الحضور الجماهيري في استاد القاهرة، من السهل جدًّا أن يحقق الفريق اللقب".

وعن تقييمه لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك، قال محمد عبد المنصف: "بالنسبة إلي، عواد يتحمل 50% من مسؤولية الهدف الثاني، والنسبة الأخرى لخط الدفاع بسبب تمركزهم السيئ في اللعبة، والثبات بشكل غريب في الكرات الثابتة بشكل عام، لابد من أن يتحرك أي مدافع مع من يراقبه من لاعبي نهضة بركان، أعتقد أنه كان خطأ في التحضير من المدرب، وأتمنى ألا تكون تلك الأخطاء في مباراة الإياب".
 

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق