محافظ مطروح: تنظيم قافلة طبية متكاملة لتقديم الخدمات الطبية لذوي الهمم

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد سباق:
نشر في: الإثنين 13 مايو 2024 - 2:13 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2024 - 2:13 م

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار التعاون والتنسيق المستمر بين مؤسسات المجتمع المدني تأكيدا على دور المشاركة المجتمعية الفعالة بالتعاون مع جهود المحافظة نحو توفير مزيد من الخدمات لجميع الفئات الأولى بالرعاية من أبناء بالمحافظة.

وأوضح أنه وبالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني تنظم مديرية الصحة بالمحافظة القافلة الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة يومي 19 و20 مايو الجاري بمقر المركز الطبي الحضري بالسنوسية أول طريق السلوم من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 مساءً.


تضم القافلة 12 تخصصا طبيا مختلفا وهم رمد، سمعيات، جلدية، باطنة، أنف وأذن، مخ وأعصاب، نفسية وعصبية، جراحة، عظام، قلب، مسالك بالإضافة إلى الصيدلية والمعمل لتقديم الخدمات الطبية وكل أنواع الكشف والعلاج والأجهزة التعويضية المتاحة بالمجان لأبناء المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة الحركية والسمعية والبصرية والمستندات المطلوبة للكشف و2 صورة رقم قومي أو شهادة ميلاد، وكل التحاليل أو الاشاعات والتقارير الطبية الخاصة بالمريض.

ووجه محافظ مطروح بالإعلان عن القافلة بوسائل الإعلام المختلفة والصفحة الرسمية للمحافظة وإذاعة مطروح الإقليمية لتعريف المواطنين من ذوي الهمم بها، مع تقديم كل أوجه الدعم والتيسيرات وتذليل أية عقبات لإنجاح أعمالها على أكمل وجه وتحقيق الاستفادة المرجوة منها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق