“حقيقة” انخفاض اسعار الاجهزة الكهربائية اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 بجميع الأسواق والمحلات التجارية - لحظة الحقيقة

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع دخول فصل الصيف زادت عمليات البحث من المواطنين المستهلكين بالبحث علي محرك البحص جوجل حول معهرفة هل حدث انخفاض اسعار الاجهزة الكهربائية ام لا اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 في مصر بجميع الاسواق و المحلات التجارية، و خصوصا اقبال الكثير عليالزواج و رغبتهم في شراء اجهزة منزلهم الجديد، و من خلال موقعنا بلد نيوز نعرض التفاصيل.

انخفاض اسعار الاجهزة الكهربائية

قامت الكثير من الشركات المصنعة للاجهزة الكهرابئية بتخفيض علي اسعار الاجهزة الكهربائية خلال هذه الفترة و قامت بعمل عروض علي بعض الاجهزة مثل الغسالات و الثلاجات و الشاشات و الكثير من الاجهزة المنزلية الذي يرغب في شرائها الكثير من المواطنين، و من خلال هذا المقال نعرض لكم انخفاض اسعار الاجهزة الكهربائية في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر مايو 2024 بجميع الاسواق و المحلات التجارية لدي التجار، و جاءت اسعار الاجهزة علي النحو التالي:

  • بلغ سعر التكييف البارد فقط بقوة 1.50 حصان بسعر يتراوح قيمته ما بين 19 الف الي 25 الف جنيه مصري بدلا من 25 الف الي 30 الف جنيه مصري، قد انخفض بحوالي 6 الاف جنيه مصري في التكيف.
  • جاء سعر التكييف البارد فقط بقوة 2.25 حصان بسعر يتراوح قيمته ما بين 30 الف الي 35 الف جنيه مصري بدلا من 35 الف الي 40 الف جنيه مصري، قد انخفض بحوالي 5الاف جنيه مصري في التكيف.
  • وصل سعر التكييف البارد فقط بقوة 3 حصان بسعر يتراوح قيمته ما بين 40 الف الي 45 الف جنيه مصري بدلا من 45 الف الي 50 الف جنيه مصري.

اسعار البوتجازات و الديب فريزر اليوم

نوضح لكم اسعار البوتجازات و الديب فريزر اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 في مصر، كالتالي:

  • سعر البوتجازات للامان العادي او الكامل اليوم في مصر بسعر يتراوح قيمته ما بين 8 الاف الي 16 االف جنيه مصري، و ايضا تتراوح سعر البوتجازات في بعض من الشركات ما بين 17 الف الي 22 الف جنيه مصري.
  • سعر الديب فريزر الافقي اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 7 الاف الي 16 االف جنيه مصري، بينما يسجل الديب فريز الادراج بسعر يتراوح قيمته ما بين 9 الاف الي 32 الف جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق