حماد: الميزانية راعت المستجدات بكل قطاعات الدولة الليبية

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد أن الميزانية المعتمدة من مجلس النواب، في الثلاثين من شهر أبريل الماضي، راعت في أبوابها كل المستجدات والمتغيرات لكافة قطاعات الدولة الليبية شرقا وغرباً وجنوباً.

واطلع حماد على سير عمل لجنة إعادة هيكلة الميزانية العامة للدولة المشكلة بقرار من مجلس النواب وذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة إعادة هيكلة الميزانية العامة للدولة، واعتماد ميزانية موحدة على مستوى البلاد .

وبين المكتب الإعلامي للحكومة الليبية أن الاجتماع عقد في مقر وزارة التخطيط والمالية بمدينة بنغازي برئاسة رئيس لجنة المالية بمجلس النواب عمر تنتوش، وعضو اللجنة ومقررها عامر عمران، ونائب رئيس لجنة المالية بمجلس النواب المهدي الأعور، وعضو اللجنة عن وزارة التخطيط والمالية بالحكومة الليبية عزالدين المنفي، وعضو اللجنة أحمد المرتضي عن وزارة التخطيط والمالية بالحكومة الليبية، وفتحي التومي عن وزارة التخطيط والمالية بالحكومة .

كما ضم الاجتماع من العاصمة طرابلس عبر تقنية الفيديو مصباح صقر عضو اللجنة عن وزارة التخطيط بطرابلس، ومختار إغنية عضو اللجنة عن وزارة التخطيط طرابلس وباسم المصري عضو اللجنة عن المؤسسة الوطنية للنفط، وفاضل عقيل عضو اللجنة عن مؤسسة النفط، وعبد الجليل الشاوش عضو اللجنة عن مجلس الدولة .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق