خاص | إبراهيم حسن يعلق على تنظيم قطر بطولة كأس العرب

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 14:10

إبراهيم حسن مدير منتخب مصر لكرة القدم (X/@EFA)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تحدث إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإقامة النسخ الثلاث المقبلة من بطولة كأس العرب للمنتخبات في قطر.

وأعلن "فيفا" -على هامش الكونغرس المقام في تايلاند- استضافة قطر بطولة كأس العرب للمنتخبات في نسخ أعوام 2025، 2029، 2033، بعد استضافة ناجحة لنسخة 2021.

وكان منتخب الجزائر قد تُوج بطلًا لكأس العرب نسخة عام 2021 على حساب تونس في المباراة النهائية، فيما احتل منتخب مصر المركز الرابع، بعد خسارته أمام قطر بركلات الترجيح.

إبراهيم حسن يحتفي بعودة البطولة

وقال إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـwinwin:”بالتأكيد عودة البطولة وتنظيمها مرة أخرى هو شيء جيد، ستكون منافسة عربية رائعة واحتفالية ممتعة بين الجماهير العربية".

وأردف:" بالتأكيد، إقامة البطولة هي شيء جيد لمنتخب مصر في ملاعب ممتازة، وهي فرصة للاحتكاك مع منتخبات عربية قوية".

أرشيفية - من مراسم تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس العرب قطر 2021 (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ضيفه بوركينا فاسو يوم 6 يونيو/ حزيران المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، على أن يطير لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة يوم 10 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن حسام حسن تولى تدريب منتخب مصر الأول في شهر فبراير/ شباط الماضي خلفًا للمقال البرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع كأس أمم أفريقيا من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية، فيما تم تعيين شقيقه إبراهيم مديرًا للمنتخب.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق