فيلم «اللعب مع العيال» يزور 5 محافظات خلال رحلة تصويره

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


نشر في: الإثنين 13 مايو 2024 - 1:05 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2024 - 1:05 م

قام المخرج شريف عرفة وفريق عمل فيلم "اللعب مع العيال" باختيار 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، حيث كشف منتج الفيلم هشام عبدالخالق أن المحافظات التي يتم تصوير الفيلم فيها هي البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مؤكدًا أن الفيلم سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وتم تصوير مشاهده في العديد من الأماكن بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

وأشار إلى أن فترة التصوير ما بين سيوة ونويبع، وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات، خاصة أن التصوير كان في أماكن صعبة بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة كانت غير عادية.

وأوضح أن التصوير تم خلال شهر أغسطس الماضي، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل، بالإضافة إلى التحضيرات الإنتاجية التي تمت لتلك المناطق قبل التصوير، مشيرًا إلى أنها استمرت لأكثر من 6 شهور لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى الصحراء حيث تتم عملية التصوير، وبناء الديكورات وبعض المباني التي تم استخدامها في التصوير.

ولفت إلى أن الجمهور سيتفاجأ بمشاهدة العديد من الأماكن الجديدة بمصر، والتي لم يتم تقديمها في أي فيلم من قبل، بالإضافة إلى أنه تم التصوير أيضًا بالعديد من الأماكن الصحراوية بالقاهرة.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمع بينه وبين محمد عادل إمام، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق