نجم الأهلي السابق: الزمالك قادر على حصد الكونفدرالية.. وعواد لا يتحمل مسئولية الهدف بمفرده

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 03:49 م

أكد أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، أن فريق الزمالك قادر على تعويض خسارته أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية، مشددًا على أن الزمالك يمتلك جماهير كبيرة وعريضة ستكون حافزًا كبيرًا لفريقها خلال مواجهة العودة.

تصريحات أسامة عربي عن مباراة الزمالك

وقال أسامة عرابي في تصريحات إذاعية، إن فريق نهضة بركان المغربي ليس فريقًا مرعبًا وإنما من السهل تسجيل هدف الفوز فيه بشرط أن يهاجم لاعبي الزمالك من بداية مباراة العودة.

وأكد نجم الأهلي السابق، على أن الزمالك سيحصد بطولة الكونفدرالية بسبب الضغط الجماهيري الذي سيتعرضون له خلال مواجهة العودة.

وفي السياق ذاته، قال أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، إن محمد عواد حارس الزمالك لا يتحمل وحده مسئولية الهدف الثاني أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية وإنما المسؤولية مشتركة مع حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد لاعبي الفريق.

وأوضح عرابي في تصريحاته، أن محمد عواد تأخر في رد فعله بعد تسديد مدافع نهضة بركان الكرة برأسه صوب المرمى، لكن المدافع نفسه سدد الكرة برأسه دون مضايقة من حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد.

وتابع عرابي أن سيف الجزيري عندما سجل هدف الزمالك وجد مضايقه من مدافع نهضة بركان وحاول معها الحارس المغربي.

وشدد أسامة عرابي على أن محمد عواد حارس متميز، ومن أفضل الحراس في مصر بصرف النظر عن الأخطاء التي تقع أحيانًا من حراس المرمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق