محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لذوي الهمم بالقطاع الخاص الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ووجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، خلال الاجتماع الدوري لخدمة المواطنين، بتوفير فرص العمل بالشركات ومنشآت القطاع الخاص للشباب والشابات، خاصة أصحاب الهمم، بالإضافة إلى توفير الإمكانيات اللازمة. الأدوية والعلاج على نفقة الدولة في عدد من الحالات المرضية بين من هم في أمس الحاجة إلى العلاج، وتقديم المعاشات والمساعدات المالية العاجلة والمشاريع التنموية للفئات الأكثر احتياجاً، بالإضافة إلى بحث ودراسة إمكانية جعلها مجمع متكامل للمهن الفنية والتراثية بقرية تونس.

جاء ذلك بحضور اللواء ضياء الدين عبد الحميد أمين عام محافظة الفيوم، والأستاذ أحمد شاكر الأمين العام المساعد، والدكتورة شرين فتحي مدير المكتب الفني، والأستاذ جبريل عبد الوهاب سيد وكيل الوزارة. الدولة. من وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة، والأستاذ خالد فرج رئيس مركز ومدينة الفيوم، والأستاذ سعد عشاري وكيل وزارة العمل. والسيد أشرف درويش رئيس فرع هيئة التنمية الصغرى قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة بالفيوم، والأستاذة رحاب أبو غرب مدير إدارة خدمة المواطن، وعدد من مسئولي الجهات المعنية وممثلي ” صالح”، و”معاً من أجل الخير القص”، وجمعية “مصر الخير”.

واستمع محافظ الفيوم خلال اللقاء إلى مطالب عدد من الشباب والشابات – ومنهم أصحاب الهمم – الراغبين في العمل بالقطاع الخاص. ووجه وكيل وزارة العمل بتوفير فرص العمل لهم بشكل سريع في شركات ومنشآت القطاع الخاص بحسب مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم الحياتية وظروفهم المعيشية، مع التركيز على مراقبة التوظيف لمختلف المؤسسات والشركات والمؤسسات. للتأكد من أن الشباب والشابات يعملون فعلياً لديهم ويتقاضون الراتب وفق الشروط والقوانين التي تنظم العمل في القطاع الخاص، مع العمل على استثمار طاقات الشباب بالشكل الأمثل في توفير فرص العمل المناسبة لهم.

كما أمر المحافظ بتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية من الأسر الأكثر احتياجًا للعلاج، وسرعة إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية المطلوبة لكبار السن المحتاجين. إعادة تأهيل. دعامتين واحدة في القلب والأخرى في الكلى، بالإضافة إلى إجراء الفحص الطبي اللازم لإحدى الفتيات التي تعاني من خلع في الورك والحجاب الحاجز في اللجنة الطبية، لبيان نسبة الإعاقة في وذلك لبحث إمكانية منحه بطاقة خدمات متكاملة مع إجراء الفحص الطبي المطلوب للشاب الذي يعاني من نقص المناعة والتهاب مفاصل الجذع، مع توفير مشروع تنموي بفرع متوسط ​​وصغير ووكالة تنمية المشروعات الصغيرة بالفيوم.

كما وجه محافظ الفيوم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، بالتنسيق مع المسئولين بمنظمات المجتمع المدني، بتنفيذ العديد من تدخلات الحماية الاجتماعية في بعض حالات الأسر المحتاجة للرعاية، بالإضافة إلى توفير مساعدات ومساعدات مالية عاجلة لهم، إضافة إلى بحث ودراسة عدة حالات من أجل التصويت على إمكانية منحهم مخصصات شهرية والدخول تحت مظلة “التضامن والاحترام” لتوفير حياة كريمة لهم. تم التنسيق مع مسئولي منظمات المجتمع المدني لمساعدة عدد من الأكثر احتياجا من خلال تقديم المشروعات من خلال التمويل الميسر للفئات الأكثر احتياجا، بالإضافة إلى التنسيق مع فرع الفيوم التابع لهيئة تنمية المشروعات، لتوفير التمويل اللازم لعدد – المشاريع التنموية الصغيرة والصغيرة جداً للأسر المحتاجة.

بالإضافة إلى ذلك، وجه محافظ الفيوم رؤساء مجالس المدينة والمركز بدراسة طلبات المواطنين الراغبين في فتح الأكشاك طبقا للضوابط المنظمة لذلك، للإشارة إلى إمكانية منحهم التراخيص اللازمة لأعمال النظافة بمختلف المدن والمحافظات. للظهور بشكل لائق، وتمهيد الطرق في جميع أنحاء المنطقة لتسهيل الأمر على المواطنين خلال رحلتهم، وأشار إلى أهمية تلقي شكاوى المواطنين من المسؤولين في مختلف القطاعات. الحلول الإيجابية لهم.

محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لذوي الهمم بالقطاع الخاص الآن

7b067043-0d33-405a-a824-a562d0cc83b1

محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لذوي الهمم بالقطاع الخاص الآن

8dddf448-303b-4d33-9197-f67c2727724d

محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لذوي الهمم بالقطاع الخاص الآن

44903ab0-6100-4b9b-8517-494490a55966

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق