خاص | وكيل باولو ديبالا يرد على أخبار انتقاله للدوري السعودي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 19:51

الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي (Facebook/Fabrizioromanoherewego)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تحدث خورخي أنطون وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم روما الإيطالي، عن التقارير التي ربطته بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت صحيفة "كوريي ديلو سبورت" الإيطالية، قد ذكرت أن أندية في دوري روشن السعودي حريصة على التعاقد مع باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الغموض الذي يحوم حول مستقبله مع فريقه الإيطالي، خاصة في ظل اقترابهم من عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان باولو ديبالا البالغ من العمر 30 عامًا، قد انضم إلى روما قبل عامين وذلك صيف 2022، وينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل 2024-25.

ومع تبقي 9 أشهر على نهاية عقده مع الغيالوروسي، يحق لديبالا الانتقال إلى أيّ نادٍ آخر بالمجان من دون التفاوض مع ناديه، حيث يمكنه في يناير/ كانون الثاني القادم 2025، التفاوض مع أيّ نادٍ والانضمام إليه.

وكيل باولو ديبالا يكشف لـ winwin موقفه من الرحيل للسعودية

وردًا على تلك التقارير الخاصة بمستقبل ديبالا، قال خورخي أنطون وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لمنصة "winwin": "في الوقت الحالي، ديبالا يتحدث فقط عن تحدي إنهاء بطولة الدوري الإيطالي بأفضل طريقة".

وأضاف وكيل اللاعب المُتوج بكأس العالم 2022 بقطر مع منتخب الأرجنتين: "بالنسبة إلينا، لا يوجد أي تعليق إضافي في الوقت الحالي".

احتفالية رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin

اقرأ المزيد

ويُوجد في عقد ديبالا شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو للأندية الإيطالية، حال أرادت ضمه، وبـ12 مليون يورو فقط للأندية الأجنبية خارج إيطاليا.

ومع روما هذا الموسم، شارك ديبالا في 37 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا إضافة لصناعة 10 أخرى، وتأهل مع الفريق إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، بعد مرور 36 جولة من عمر المسابقة، مع تبقي جولتين فقط ومباراة إضافية لـ أتالانتا الذي يوجد في المركز الخامس المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، برصيد 63 نقطة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق