دوري NBA | ناغتس يتفوق على تمبروولفز ونيكس يسقط أمام بايسرز

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-13 15:12

لقطة من مواجهة دنفر ناغتس ومينيسوتا تمبروولفز (nba.com)

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

تفوق دنفر ناغتس حامل لقب دوري NBA الأمريكي لكرة السلة، على مستضيفه مينيسوتا تمبروولفز 115-107، في المباراة الرابعة من نصف نهائي المنطقة الغربية، وينجح في معادلة النتيجة 2-2 بالسلسلة، فيما سقط نيويورك نيكس أمام إنديانا بايسرز بنتيجة 121-89 في منافسات المنطقة الشرقية.

وعلى الرغم من تألق نجم مينيسوتا، أنتوني إدواردز، بتسجيله 44 نقطة، تمكن ناغتس من العودة لنقطة البداية بمعادلة منافسه في السلسلة، لتمتد إلى مباراة خامسة من أصل سبعة ممكنة.

وبرز في صفوف ناغتس كل من الصربي نيكولا يوكيتش الذي سجل 35 نقطة، مع 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة، وآرون غوردون بتسجيله 27 نقطة، بعد أن سجل 11 من محاولاته الـ12 في اللقاء، وجمال موراي بـ19 نقطة.

" title="Denver Nuggets vs Minnesota Timberwolves Game 4 Full Highlights | 2024 WCSF | FreeDawkins" width="890">ملخص المباراة

ومن جانب الفريق الخاسر، كان إدواردز يحارب وحيدًا في الناحية الهجومية، إذ اكتفى نجم الدائرة كارل-أنتوني تاونز بتسجيل 13 نقطة مع 12 متابعة، فيما ساهم مايك كونلي بـ15 نقطة، والفرنسي رودي غوبير بـ11 نقطة مع 14 متابعة.

بايسرز يعادل نيكس في سلسلة نصف نهائي دوري NBA

وفي المنطقة الشرقية، سار إنديانا بايسرز على طريق ناغتس، وتمكن من معادلة نيويورك نيكس 2-2، في سلسلة نصف نهائي المنطقة الشرقية لدوري NBA بعد فوزه بالمباراة الرابعة على أرضه.

ونجح بايسرز، الذي خسر أول مباراتين خارج أرضه في السلسلة، في الاستفادة من جماهيره كي يعود بقوة ويحسم المواجهة الثالثة بنتيجة 111-89، ثم يتفوق في المباراة الرابعة بفارق 32 نقطة.

" title="New York Knicks vs Indiana Pacers Game 4 Full Highlights | 2024 ECSF | FreeDawkins" width="890">ملخص اللقاء

ووصل الفارق بين الفريقين حتى 43 نقطة في إحدى مراحل المباراة، قبل أن يستقر في النهاية عند 32، وسط تألق من معظم لاعبي بايسرز.

وسجل ستة من لاعبي بايسرز أكثر من عشر نقاط، في مقدمتهم تايريس هاليبورتون بـ20 مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، فيما ساهم الاحتياطي تي دجاي ماكونيل بـ15 نقطة مع 10 متابعات.

عرض مبهر جديد لجايلن برونسون في بلاي أوف NBA يقود نيكس لفوز ثان على بايسرز (X/nyknicks) وين وين winwin

اقرأ المزيد

وعانى نجم نيكس جايلن برنسون من جانب الفريق الخاسر في هذا اللقاء بشكل كبير، حيث فشل في محاولته الخمس خلال الربع الأول، قبل أن ينهي اللقاء بـ18 نقطة، بجانب 20 نقطة لأليك بوركس.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق