شاهد | والدة أشرف حكيمي تسرق الأضواء في وداع كيليان مبابي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-13 15:33

والدة النجم المغربي أشرف حكيمي تودع كيليان مبابي بطريقة مؤثرة (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سرقت والدة أشرف حكيمي الأضواء من كافة الحضور في وداع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي أعلن رحيله بصورة رسمية عن صفوف الفريق الفرنسي، وسط توقعات بانضمامه في صفقة مجانية إلى ريال مدريد خلال ميركاتو الصيف المرتقب.

وخلال مواجهة تولوز التي خسرها باريس سان جيرمان 1-3 في الدوري الفرنسي، خاض كيليان مبابي آخر مبارياته مع الفريق الفرنسي، وسط احتفال الجميع بلقب البطولة المحلية، قبل أن يقدم اللاعبون على توديع زميلهم مبابي.

وسارع الجميع في معانقة كيليان مبابي، وتوديعه بعد سنوات رائعة قضاها في حديقة الأمراء، خاض خلالها 307 مباريات مع باريس سان جيرمان، محرزًا 256 هدفًا مع تقديم 108 تمريرات حاسمة.

والدة أشرف حكيمي تسرق الأضواء من الجميع

فاجأت والدة أشرف حكيمي الجميع في حفل وداع كيليان مبابي، بعد حرصها على معانقة المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا، في موقف يعكس العلاقة الخاصة التي تجمع مبابي بالمدافع المغربي منذ سنوات طويلة ماضية.

وكانت مصادر عدة راهنت على إسراع ريال مدريد في التعاقد مع أشرف حكيمي، بهدف الجمع بين ثنائية النجم المغربي وصديقه المقرب مبابي، خلال منافسات الموسم المقبل.

وجمع والدة أشرف حكيمي وكيليان مبابي حوار سريع، وهو ما فسره البعض بالقول إن السيدة المغربية تمنت التوفيق للنجم الفرنسي في مشواره المقبل من مسيرته الاحترافية.

وتعود صداقة حكيمي ومبابي إلى سنوات طويلة ماضية، وتحديدًا في أروقة ريال مدريد الإسباني، حيث التقى النجمان في فريق تحت 12 عامًا، حينما وجه النادي الملكي في ذلك الوقت دعوة خاصة إلى النجم الفرنسي، من أجل التدرب على ملاعبه والقيام بجولة تفقدية في مرافقه.

صداقة كبيرة تجمع النجمين أشرف حكيمي وكيليان مبابي منذ أعوام طويلة (X/AchrafHakimi) ون ون winwin

اقرأ المزيد

ومنذ ذلك الوقت، بدا مبابي وحكيمي مقربين للغاية، وظهر ذلك بقوة في صفوف باريس سان جيرمان، كما أن عدسات الكاميرا رصدت حوارًا خاصًّا بين الثنائي في نصف نهائي مونديال قطر 2022، حيث تأهلت فرنسا إلى المواجهة النهائية على حساب المنتخب المغربي.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي أعلن بصورة رسمية رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، إثر انتهاء عقده مع النادي الفرنسي، فيما يسيطر الغموض على مستقبل حكيمي، وسط اهتمام خاص من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق