سقوط شهيد وجرحى جراء استهداف الاحتلال عددا من النازحين شمال غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن سقوط شهيد وجرحى جراء استهداف الاحتلال عددا من النازحين بعد إجبارهم على إخلاء مركز إيواء وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وذلك حسبما جاء في خبر عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

بلينكن: الهجوم الإسرائيلي على رفح الفلسطينية أحدث تأثيرا سلبيا

وفى سياق متصل، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، إن الهجوم الإسرائيلي على رفح الفلسطينية، أحدث تأثيرا سلبيا، في حين، كانت إسرائيل تتخذ خطوات لتحسين الوضع الإنساني في غزة.

-إعلانات-

42.jpg
رفح، اقرا

وأضاف بلينكن أن "إسرائيل بحاجة لوضع خطة واضحة وملموسة بشأن مستقبل قطاع غزة، ولا يمكن أن نترك فراغا في غزة لتملأه الفوضى". 

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق