مؤلف مسرحية الزعيم وصديق عمره.. تفاصيل الحالة الصحية لـ فاروق صبري بعد دخوله العناية المركزة| خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:23 م

تعرض السيناريست فاروق صبري مؤلف مسرحية الزعيم وصديق عادل إمام وصاحب المسرح الأشهر الذي قدم عليه الزعيم أشهر مسرحياته لوعكة صحية في الساعات الماضية دخل على إثرها للمستشفى ونقل لغرفة الإنعاش.

وتكشف القاهرة 24 تفاصيل الحالة الصحية للسيناريست والمنتج والموزع السينمائي فاروق صبري بعد دخوله غرفة العناية المركزة منذ ساعات.

الحالة الصحية للسيناريست فاروق صبري

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن السيناريست فاروق صبري موجود حاليا بغرفة العناية المركزة وليس هناك أي تطور بحالته الصحية منذ دخوله المستشفى ولكن الحالة مستقرة وليس هناك أي تدهور أيضا ولكن الحالة كما كانت في الساعات القليلة الماضية.

172.jpg
السيناريست فاروق صبري

تدهور الحالة الصحية للسيناريست فاروق صبري خلال الأيام الماضية

وتدهورت الحالة الصحية للسيناريست فاروق صبري الأيام الماضية ونقل إلى أحد المستشفيات بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة وكشف أحد المصادر الخاصة لـ القاهرة 24 نقل السيناريست فاروق صبري لغرفة العناية المركزة، قائلا: نقل السيناريست فاروق صبري لغرفة الإنعاش منذ تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى ولكنه لا يعاني من مرض معين.

وأضاف المصدر لـ القاهرة 24: أن السيناريست فاروق صبري وقع في هذه الأزمة الصحية بسبب أمراض الشيخوخة وكبر سنه إذ أنه بلغ من العمر نحو 88 عاما وهذه ليست المرة الأولى التي تتدهور فيها الحالة الصحية للسيناريست فاروق صبري ويدخل على إثرها الإنعاش ولكن هذه المرة الأصعب والأشد قسوة على السيناريست فاروق صبري.

علاقة كبيرة تجمع السيناريست فاروق صبري بالزعيم عادل إمام

ويذكر أن السيناريست فاروق صبري هو أحد أقرب أصدقاء الزعيم عادل إمام فهو مؤلف مسرحية الزعيم المسرحية الأشهر لعادل إمام وصاحب مسرح الزعيم في الهرم الذي عرضت عليه هذه المسرحية لأعوام عديدة لدرجة أن الكثير من الجماهير يظن أن هذا المسرح مملوك للزعيم عادل إمام.

280.webp
مسرحية الزعيم
281.jpg
مسرحية الزعيم

وقدم السيناريست فاروق صبري العديد من الأعمال الفنية بالتعاون مع الزعيم عادل إمام منها فيلم 2 على الطريق وفيلم ولا من شاف ولا من دري وفيلم إحنا بتوع الأتوبيس والعديد من الأفلام بطولة عادل إمام وتعاون أيضا مع غيره الكثير من الفنانين وعمالقة السينما منهم فؤاد المهندس وفريد شوقي ومحمود ياسين وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق